خرجت مدربة الأسود فاتن الحلو من المستشفى رغم حالتها الصحية غير المستقرة وبعد دخولها العناية المركزة للمرة الثانية.

وقالت أسماء عفيفى مديرة أعمال فاتن الحلو فى تصريح خاص لصدى البلد: ان فاتن الحلو حالتها صعبة للغاية وتحتاج إلى الدعاء من قبل الجمهور حيث أن الدعاء يغير القدر.

وأضافت أسماء عفيفى : تواصلت مع فاتن الحلو التى تتحدث بصعوبة شديدة وتتمنى أن يدعو لها الجمهور بالشفاء العاجل وتعاود فاتن المستشفى مجددا خلال الأيام المقبلة من أجل إجراء مسح ذرى على البنكرياس بعد اصابتها بمرض السرطان.

صدمة.. محمد صبحى: أنا ضد فكرة المقاطعة بعد ضرب نادين الراسى.. والدتها تتعرض إلى جلطة وتدخل المستشفى انهيار عصبي.. نادين الراسي تتعرض للضرب من شقيقها الأصغر والدتها بتغسل كلى.. مى عزالدين تكشف دعم تركي آل الشيخ بزواج اصطناعي

وكشفت مدربة الأسود فاتن الحلو عن دخولها العناية المركزة مرة أخرى، وذلك في الساعات القليلة الماضية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت فاتن الحلو عبر حسابها على فيس بوك :" دعواتكم ليا بالشفاء العاجل اتحجزت تاني في العناية المركزة".

فاتن الحلو

كانت كشفت الفنانة فاتن الحلو مالكة السيرك المصري الأوروبي ومدربة الأسود الشهيرة، عن تعرضها لوعكة صحية أدت إلى احتجازها داخل المستشفى لمدة 12 يومًا.

ونشرت فاتن الحلو عدة صور وثقت من خلالها زيارة زملائها وأصدقائها في المستشفى، وكان على رأسهم نقيب أشرف زكي، وحرصت على توجيه رسالة شكر لهم، قائلة: «يارب اشفيني وكن معي ألف شكر لكل الناس الغالية زى نقيبي المحترم الدكتور أشرف زكى اللي بيكون أول إنسان يسأل عليه ربنا يبارك فيك».

وأضافت: «وبشكر كل أسرتي الغاليين على تعبتهم معايا في المستشفى 12 يوم في الرعاية والله كنت بموت والحمد لله على كل شي، وشكر خاص لجميع الأطباء وطاقم التمريض على رعايتهم لي.. يارب تمم شفايا على خير يارب أرجو الدعاء من حبايبي».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة فاتن الحلو فاتن الحلو فاتن الحلو

إقرأ أيضاً:

يبدو أن العناية الألهية لا تحب الحلف الجنجويدى

بعد أن فشل الحلف الجنجويدى في إحراز نصر حاسم، صار حلمه تدخل عسكري دولي لترتيب الوضع السوداني في صيغة تتيح للجنجويد الحفاظ علي قواتهم ومالهم ويهبهم شراكة في الحكم.

يتم تسويق التدخل الدولي تارة باسم المجاعة وتارة بدعوي منع وصول منظمات إسلامية إرهابية لم تصل بعد ولم تعلن عن نية وصول. ولكن تفاقم الأحداث في الشرق الأوسط يقلل كثيرا من إحتمال تدخل عسكري دولي/أممي في المدي القريب. يبدو أن العناية الألهية لا تحب الحلف الجنجويدى.

معتصم اقرع

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • يبدو أن العناية الألهية لا تحب الحلف الجنجويدى
  • 5 مشروبات صباحية على الريق تدعم صحة البنكرياس المسؤول عن إنتاج الأنسولين
  • قطع جسدها لأشلاء ووضعها بأكياس قمامة.. إحالة أب قتل ابنته للمحاكمة الجنائية ببولاق الدكرور
  • البرلماني اللبار في العناية المركزة بعد تعرضه لعملية طعن خطيرة
  • في حالة نادرة.. امرأة بـرحمين تنجب توأمين
  • فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة: كنز الجمال الطبيعي
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • أمير هشام: كهربا دخل في حالة حزن شديدة بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • « رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ».. دعاء اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024