أكد المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح على الدور الفعال والمهم الذي تقوم به المؤسسة التشريعية في رسم مستقبل الكويت وأبنائها، وأعرب عن تفاؤله بافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي السابع عشر لمجلس الأمة،
متمنياً أن يسعى الجميع من أجل العمل البناء الهادف وتحقيق التنمية والإنجاز.



وبين الحمود أن الكويت دولة المؤسسات والدستور والحريات والتي تتباهى بشعبها أمام جميع دول العالم في مجال الديموقراطية والمؤسسات البرلمانية، معرباً عن أمله في أن دور الانعقاد الحالي تعاونا مثمرا بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لمصلحة الكويت وأهلها وأن يحقق مجلس الأمة طموحات وتطلعات الشعب الكويتي، فالكويت تستحق الأفضل بتضافر الجهود وتسخيرها والتعاون بين السلطتين لإنجاز القوانين، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين.



المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

عاجل- حزب مستقبل وطن يهنئ الحكومة الجديدة.. مرحلة جديدة من البناء والتطوير

حزب مستقبل وطن يبدي تفاؤله بالحكومة الجديدة في مصر.. أعرب حزب مستقبل وطن عن تهانيه للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري بشكل عام، بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي. 
و يُعد هذا التشكيل الوزاري استجابة لتوجيهات القيادة السياسية لتعزيز الأداء الحكومي وتحقيق التنمية المستدامة التي تلبي احتياجات وتطلعات المجتمع المصري.

  عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل) عاجل - من هو اللواء محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام؟ (بروفايل) عاجل - من هي الدكتورة هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية؟ (بروفايل) التحديات المستقبلية والأولويات الوطنية

و يرى حزب مستقبل وطن أن من الضروري على الحكومة تحديد أولوياتها بشكل عاجل والعمل على تحقيقها، خاصة فيما يتعلق بتعزيز الأداء الاقتصادي الذي يسهم في تحقيق مصلحة الوطن وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

 الدعم المستمر للمؤسسات الدولية والتنمية المستدامة

و يعزز حزب مستقبل وطن دوره في دعم وتعزيز المؤسسات الدولية المصرية ومساندتها في تحقيق رؤية القيادة السياسية للنهوض بالبلاد وتحقيق التنمية المستدامة ويركز الحزب على أهمية دعم السياسات التي تسهم في التنمية والتطوير، مما يعكس التزامه بالتقدم والرفاهية للشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • قانون التصالح الجديد على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • محافظ الأقصر الجديد: أولوياتنا حل مشكلات المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة
  • وزير الاعمار يقف حاجزاً بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.. وتحرك برلماني للاستضافة
  • بعد إعلان فض دور الانعقاد الرابع.. إنجازات مجلس الشيوخ في الأداء التشريعي
  • عاجل- حزب مستقبل وطن يهنئ الحكومة الجديدة.. مرحلة جديدة من البناء والتطوير
  • عاجل:- وزيرة التنمية المحلية: ملف التصالح على مخالفات البناء ضمن أولويات الوزارة
  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • وزيرة التنمية المحلية: ملف التصالح على مخالفات البناء ضمن أولويات الوزارة
  • اللواء عماد كدواني محافظ المنيا الجديد.. مناصب قيادية وخلفية أمنية واسعة
  • التصالح في مخلفات البناء وحياة كريمة.. أبرز الملفات على طاولة وزيرة التنمية المحلية