موقع 24:
2024-07-07@01:55:07 GMT

تونالي لا يتدرب مع نيوكاسل بانتظار تفاصيل عقوبته

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

تونالي لا يتدرب مع نيوكاسل بانتظار تفاصيل عقوبته

لا يتدرب لاعب وسط نيوكاسل، ساندرو تونالي، هذه الأيام مع زملائه في انتظار توضيح الاتحاد الدولي لكرة القدم، لشروط عقوبته بسبب المراهنات، التي تسببت في إيقافه عن اللعب لمدة عشرة أشهر.

ومع ذلك لم يتم توضيح ما إذا كان بإمكانه مواصلة التدريبات مع زملائه، لذلك سيبقى صاحب الـ 23 عاماً مع الفريق لكن دون تدريب، حسبما أوضح إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد، في مؤتمر صحافي.


وستشمل عقوبة تونالي، كما هو الحال بالنسبة لعقوبة مواطنه نيكولو فايولي (يوفنتوس)، ثمانية أشهر من "العقوبة البديلة" التي تنطوي على 16 محادثة توعية وعلاج متابعة للتغلب على إدمان القمار وغرامة مالية قدرها 20 ألف يورو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ساندرو تونالي نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

«منى» تطلب الطلاق بعد 3 أشهر من الزواج لسبب غريب.. السفر كلمة السر

قبل عامين بدأت شرارة الحب تنطلق بين منى ومؤمن بعد أن تقابلا بالصدفة في رحلة للعمل، وبدآ يتناولا أطراف الحديث وتبادلا الإعجاب وبعدها بأيام انتهت الرحلة، وعادا كل منهما لحياته الطبيعية، لكنها تفاجأت باتصاله وطلب مقابلتها، وبالفعل قابلته وطلب منها الارتباط بعد بضعة أشهر.. ومن هنا بدأت قصتها التي كتبت فصلها الأخير داخل أروقة محكمة الأسرة بالجيزة، بعد أن قررت الطلاق وإثبات تضررها لسبب غريب.

فتاة تحلم بالفستان الأبيض كالأخريات، رفضت العديد من الرجال لسبب واحد، وهو عملها؛ التي حاربت من أجله سنوات طويلة لتحصل على المال بعد أن عاشت سنوات تنتظر والدها يرسل لها نفقتها ومصروفاتها، التي بالكاد تكفيها وسط صراعات مع والدتها، وعند أول رجل وافق على عملها بعد الزواج وافقت، تلك التفاصيل حكتها «منى. ك» 33 سنة لـ «الوطن»، بعد أن طلبت الطلاق بعد 3 أشهر من إتمام زيجتها.

زواج بعد صدفة عمل 

استذكرت «منى» تفاصيل بداية تعارفها وبعد الخطبة، حين بدأ الجميع يحسدها على منصبه وكم هو مقتدر ماديًا، ولم يرفض لها طلب وكان شخصا متفهما، ويبذل مجهودا كبيرا ليتواجد معها في كل مكان، ويشجعها على عملها، واستمرت الخطبة لمدة عام ونصف العام، لكن سرعان ما تغيرت نبرتها عندما تذكرت ما حدث معها بعد الزواج مباشرةً، إذ أنها بدأت تعاني نفسيًا من أسلوبه المتعجرف وسيطرته عليها في كل شيء، وفقًا لحديثها.

لم يسمح لها حتى بالاعتراض على أي موقف يصدر من عائلته أو منه، حتي أنه قرر اصطحابها في كل مكان يذهب إليه كالطفلة لأن عمله يعتمد على السفر باستمرار، فبعد شهر لاحظت أن أسلوب الحياة الذي يعيشه يهدد عملها؛ «كل يومين في بلد ويعتبر عايش في الطيارة، وده نظام ضد شعلي اللي كله في القاهرة، ولما رفض بدأت يطلب مني أسيب شغلي اللي بنيته في سنين، وأهد كل اللي وصلت ليه عشان هو يستمر في شغله».

بعد عدة خلافات استمرت طوال الـ 3 أشهر قررت أن تطلب منه خلالهم الطلاق بشكل ودي لكنه بدأ يختلق لها المشكلات ويتسبب لها في مشكلات في عملها حتى يتم فصلها للضغط عليها، فلجأت لمحكمة الأسرة وحركت دعوى طلاق للضرر حملت رقم 64 أحوال شخصية.

مقالات مشابهة

  • بايدن يؤكد عدم تنازله عن السباق الرئاسي مع تصاعد الضغوط من زملائه الديمقراطيين
  • عفت السادات: لا نستطيع تقييم الحكومة الجديدة قبل 3 أشهر عمل
  • توضيح من صندوق الإسكان بشأن التأمين على حياة المقترضين
  • ‏إعلام إيراني: إلغاء المؤتمر الصحفي للرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان دون توضيح سبب ذلك
  • حول بيان المركزي الليبي للإيراد والإنفاق لستة أشهر
  • مبابي: مشاهدة «ركلات الترجيح» أصعب من تسديدها!
  • هل تتطور لعاصفة؟.. توضيح بشأن الحالة الغبارية في العراق
  • ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر
  • «منى» تطلب الطلاق بعد 3 أشهر من الزواج لسبب غريب.. السفر كلمة السر
  • بعد حفل مارس الأسطوري.. تفاصيل الزفاف المرتقب لنجل أغنى رجل في آسيا