أتلفت النيابة العامة في محافظة صعدة ، اليوم، أربعة أطنان و251 كيلوجرام من مادة راتنج الحشيش المخدر .

وأشاد رئيس النيابة العامة بمحافظة صعدة، القاضي إبراهيم جاحز، بجهود الأجهزة الأمنية في ضبط هذه الكميات من المخدرات والتي كانت قادمة من مناطق المرتزقة متجهة إلى الأراضي السعودية.

وأكد القاضي جاحز حرص النيابة العامة بالتعاون مع أجهزة الأمن على القيام بواجبها في مكافحة الجريمة وحماية المجتمع، وفق ما نشرته وكالة”سبأ” للأنباء.

من جانبه أوضح وكيل النيابة الجزائية بالمحافظة، القاضي علي أبو طالب، أن المخدرات المتلفة ضُبطت في 115 عملية ، خلال الفترة 22 يونيو حتى 8 أكتوبر 2023م .

حضر الائتلاف مديرو الأمن العميد عبدالله طاووس، ومكافحة المخدرات، العقيد احمد الحوري، ومكتب رئيس النيابة ، نبيل العزي، فرع الأدلة الجنائية ، العقيد طارق القحم، وعدد من ضباط وأفراد الأجهزة الامنية وإدارة مكافحة المخدرات بمحافظة صعدة .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة ضبط مخالفين لاستغلالهما الرواسب في الشرقية.. هذه أرقام الإبلاغمحافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/bv7pZaxkuc— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة المخواة
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • ضبط مقيم لترويجه مادة الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بالرياض
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بعسير
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 30 كلجم من مادة الحشيش المخدر
  • جدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات