بوابة الوفد:
2024-10-01@23:38:49 GMT

كيونت: مصر من أهم أسواقنا في المنطقة

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

أكد حسام الدين كامل نائب المدير العام لشركة كيونت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن الشركة تؤمن بأحقية كل فرد في الحصول على مياه نظيفة.

أضاف كامل خلال مائدة مستديرة لشركة كيونت على هامش فعاليات أسبوع القاهرة للمياه في نسخته السادسة، أن السوق المصرية من أهم الأسواق بالنسبة  للشركة، موضحاً أن 80٪ من مبيعات في مصر لمنتج هوم بيور.

أشار كامل إلى أن كيونت تؤكد على التنمية المستدامة وتحرص على معايير الصناعة وكذلك الاهتمام بالحلول المستدامة التي تضمن الحصول على مياه شرب نظيفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيونت التنمية المستدامة مصر السوق المصرية

إقرأ أيضاً:

"LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية

أعلنت مجموعة "إل في إم إتش" العملاقة للمنتجات الفاخرة، الاثنين، عن بيع العلامة التجارية "أوف وايت" (Off-White) التي أسسها المدير الفني السابق لتشكيلات دار "لويس فويتون" الرجالية فيرجيل أبلو في 2012 إلى شركة إدارة العلامات التجارية "بلوستار ألاينس إل إل سي".

وتتولى "بلوستار ألاينس" التي تأسست عام 2006 "إدارة وتسويق عدد من العلامات التجارية الاستهلاكية التي تشمل مستويات توزيع عدة"، من بينها المتاجر الكبرى. ومن بين العلامات التجارية في محفظتها "هيرلي" و"سكوتش آند صودا" و"كينسي" و"كاثرين مالاندرينو" و"إنغليش لوندري".

واستحوذت "إل في إم إتش" على 60 بالمئة من "أوف وايت" في يوليو 2021، فيما احتفظ أبلو بنسبة 40 في المئة، عندما كان أبلو مديرا فنيا لتشكيلات "لوي فويتون" الرجالية.

وكان فيرجيل أبلو، نجم "جيل الألفية" الذي اشتهر بأزياء الشارع الفاخرة، أول مصمم أسود كبير معروف في أوساط الموضة يعبّر في تشكيلاته عن الثقافات الأميركية الأفريقية.

وخلَفه في منصبه لدى "لوي فويتون" الموسيقي والمنتج والمصمم فاريل وليامز.

واعتبرت "إل في إم إتش" في بيان مشترك لم يأت على ذكر شروط الصفقة أن "بلوستار ألاينس" هي "الشريك المثالي" للحفاظ على "الإرث الذي بنته "أوف وايت" بقيادة فيرجيل أبلو، المصمم الأميركي الذي توفي بمرض السرطان عن عمر يناهز 41 عاما في نوفمبر 2021.

أما الرئيس التنفيذي لشركة "بلوستار ألاينس" جوي غاباي فلاحظ في البيان أن "قدرة فيرجيل أبلو على دمج الثقافة المُدنية والأزياء أرست معايير جديدة تتماشى تماما مع خطنا القائم على الجمع بين الابتكار والتنوع".

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ قنا يشهد اعتماد محطة مياه الحميدات وحصولها على شهادة TSM الدولية للإدارة الفنية المستدامة
  • "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية
  • حسام زكي: الربط الكهربائي العربي ضروري والدول تسعى لزيادة حصة الطاقة المتجددة
  • السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر
  • انطلاق النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة
  • "الدوسري": أمن الطاقة يتطلب تصرفًا شجاعًا واقتصادًا منخفض الكربون
  • وزيرة البيئة: مصر أطلقت مبادرة الانتقال العادل للطاقة مراعاة للأبعاد الاجتماعية
  • وزيرة البيئة تشارك في افتتاح النسخة الثانية لأسبوع القاهرة للطاقة المستدامة
  • حالة وحيدة لصرف معاش كامل من التأمينات بعد اشتراك 3 أشهر فقط
  • كامل الوزير: الإسراع في تنفيذ المنطقة اللوجستية بقنا ضمن مخطط إنشاء شبكة الموانئ الجافة