أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية إجراء 29622 عملية جراحية على مستوى المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين، والاهتمام بالصحة العامة لكل فئات المواطنين بمختلف المراحل العمرية.


وأكد محافظ القليوبية أن الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي شهدت تطويرا ملحوظا في القطاع الصحي، وحرصت الدولة في إطلاق العديد من المبادرات الصحية التي تستهدف النهوض بالصحة العامة للمواطنين في إطار من العدالة والإنصاف، وتحقيق التغطية الصحية الشاملة ، مشيرا إلى أن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار تقدم خدماتها لجميع المواطنين بالمجان، لإنهاء قوائم الانتظار لجميع المرضى، حتى لا يتحمل المريض أي أعباء مادية، حرصا من الدولة على توفير حياة كريمة للمواطن، وتخفيف معاناة غير القادرين، وإجراء الجراحات العاجلة والحرجة بأعلى جودة وفي أسرع وقت ممكن في جميع المستشفيات الحكومية والأهلية والخاصة.


ومن جانبه أوضح  الدكتور  حموده الجزار وكيل وزارة الصحة والسكان  أنه تم إجراء  عمليات جراحية في مختلف التخصصات الجراحية الدقيقة مثل  جراحة اورام وجراحة عظام وجراحة عيون و جراحة مخ و اعصاب وقسطره قلبية و قلب مفتوح و زراعة القوقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية القطاع الصحي التغطية الصحية الشاملة حياة كريمة قوائم الانتظار

إقرأ أيضاً:

بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

إيمان الحصري.. تصدرت الإعلامية إيمان الحصري، التريند جوجل، بعد الإعلان عن خضوعها لعملية دقيقة في ألمانيا، نتيجة مضاعفات تعرضت لها إثر خطأ طبي، كاد أن يودي بحياتها، منذ 3 سنوات.

إيمان الحصري

وكانت الإعلامية دارين فرغلي، صديقة إيمان الحصري، قد طالبت خلال الساعات الماضية، الجمهور بالدعاء لها، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وشاركت الإعلامية دارين فرغلي، صورة لـ إيمان الحصري، وعلقت عليها قائلة: «دعواتكم للصديقة الغالية جدًا ايمان الحصري بالشفاء العاجل لأنها تخضع لعملية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعا.. وفي يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض.. اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين».

الإعلامية إيمان الحصري

ومن المقرر أن تقضي إيمان الحصري، عدة أيام داخل المستشفى، للاطمئنان على حالتها الصحية، وتخرج بعدها لتستأنف علاجها في منزلها تحت ملاحظة الأطباء.

مرض إيمان الحصري

كانت إيمان الحصري، انتقلت منذ عامين إلى المستشفى لإجراء جراحة في الأمعاء والقولون، لكن تدهورت حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، حيث أصيبت بتسمم في الدم نتيجة لهذا الخطأ، لتخضع لعدة عمليات جراحية، حيث أنها غادرت لألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة، مما جعلها تغيب لفترة عن الشاشة.

آخر ظهور لـ إيمان الحصري

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للإعلامية إيمان الحصري، كان في برنامج «حد النجوم»، الذي تم عرضه ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين على قناة dmc.

الإعلامية إيمان الحصري من هي إيمان الحصري؟

هى مذيعة مصرية، تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبدأت عملها في مجال الإعلام كمراسلة لقناة النيل للأخبار في 2002، ثم شاركت في تقديم برنامج البيت بيتك عام 2006، وفي عام 2007 سافرت إلى فلسطين للعمل كمراسلة حربية لقناة النيل للأخبار.

وقدمت إيمان الحصري، برنامج «هن» على قناة الحرة، وفي عام 2012 قدمت برنامج على قناة «صدى البلد»، لكنه لم يستمر طويلا، وفي 2013 شاركت في تقديم برنامج 90 دقيقة على قناة «المحور»، وفي 2016 قامت بتقديم برنامج مساء دي إم سي.

كما اشتهرت إيمان الحصري، بتقديم لـ المؤتمرات الدولية، مثل مؤتمر الشباب العالمي، وحاليًا تقدم برنامج مساء «دي إم سي» منذ عام 2016.

اقرأ أيضاًويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال

دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو

مقالات مشابهة

  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إجراء عمليات جراحية للأطفال بقسم المسالك البولية بمستشفى سوهاج الجامعي
  • عمليات جراحية للأطفال بقسم المسالك البولية بمستشفى سوهاج الجامعي
  • «صحة القليوبية»: تسكين 139 حالة من قوائم الانتظار في الرعايات المركزة خلال 7 أيام
  • تكريم المتفوقين علميا بمركز شباب زاوية بلتان بالقليوبية
  • وزير النفط العراقي يجري عملية جراحية طارئة في الولايات المتحدة
  • إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية بمستشفيات المنيا
  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية لجميع فئات المواطنين
  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف جراحة ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار
  • بمشاركة 21 مستشفى.. المنيا تجري 14 ألف عملية جراحية مجانية