أعلنت السلطات السعودية، القبض على مقيم من الجنسية اليمنية، إلى جانب مواطنين سعوديين لترويجهم الممنوعات.

وقال بيان أمني إن شرطة منطقة الرياض بالتنسيق مع شرطة منطقة مكة المكرمة قبضت على مقيم من الجنسية اليمنية و(4) مواطنين لترويجهم مادتي الكوكايين والحشيش المخدرتين بمدينة الرياض ومحافظة جدة.

وأكدت أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

ودعت السلطات الأمنية، إلى الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

اقرأ أيضاً القائم باعمال سفارة الصين: حل الدولتين المسار الوحيد للسلام ويجب الوقف الفوري لإطلاق النار بين اسرائيل وحماس إعلان عسكري للمليشيات الحوثية عقب اعتراض طائرة مسيرة في ‘‘إسرائيل’’ قادمة من اليمن إعلان عسكري للجيش الإسرائيلي عقب استهدافه بطائرة قادمة من اليمن.. وصافرات الإنذار تدوي!! العثور على جثة طفل جرفته السيول غربي اليمن تغير واضح في أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية درجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية وزير الدفاع السعودي يلتقي أول مسؤول أمريكي رفيع ويبحث معه حرب اليمن وغزة اختفاء طفلين بظروف غامضة برداع و3 آخرون في ذمار وسط اتهام للمليشيا باستقطابهم للجبهات مقتل عددا من أفراد ”كتائب الأقصى” الحوثية بينهم قائدها ونائبه في مأرب بدلا من إسرائيل ! (أسماء) ميليشيا الحوثي كميات كبيرة من مادة السي فور بصنعاء لايهام لإطلاق صواريخ ضد إسرائيل ! الكشف عن إحباط هجوم اسرائيلي استهدف اليمن ”تفاصيل” بطلب سعودي فلسطيني.. قمة عربية طارئة بالرياض في 11 نوفمبر المقبل لبحث العدوان الاسرائيلي على غزة

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

السعودية تجدد استعداداها للتوقيع على خارطة الطريق اليمنية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أكد وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، يوم الخميس، أن خارطة الطريق اليمنية جاهز، وأن بلاده مستعدة للعمل والتوقيع عليها.

وقال في تصريحات تلفزيونية، إن بلاده تتمنى أن يتم التوقيع على خارطة الطريق اليمنية في أقرب وقت ممكن.

وقال: نحتاج للانتقال إلى حالة أفضل لأن الأوضاع في اليمن لا تزال صعبة لا سيما على الصعيد الاقتصادي.

وتابع: نعتقد أنه بالتوقيع على خارطة الطريق سيكون بوسعنا المضي قدما ونأمل أن يحدث ذلك عاجلاً وليس آجلاً.

تصريحات وزير الخارجية السعودي، تزامنت مع حديث قيادات حوثية، حول بوادر حل خلال الـ 24 الساعة الأخيرة.

وفي ديسمبر/كانون الأول قدم “غروندبيرغ” خارطة طريق وقال إنها جاءت  الماضي بعد مشاورات مكثفة في إيران والسعودية والإمارات وسلطنة عمان ودول أخرى و “ستشمل من بين عناصر أخرى، التزام الأطراف بتنفيذ وقف إطلاق النار على مستوى البلاد، ودفع جميع رواتب القطاع العام، واستئناف صادرات النفط، وفتح الطرق في تعز وأجزاء أخرى من اليمن، ومواصلة تخفيف القيود المفروضة على مطار صنعاء وميناء الحديدة. ستنشئ خارطة الطريق أيضا آليات للتنفيذ وستعد لعملية سياسية يقودها اليمنيون برعاية الأمم المتحدة”.

وفي 18 مارس/ آذار الماضي، أعلنت الحكومة اليمنية، توقف خارطة الطريق الأممية لوقف إطلاق النار مع الحوثيين، “بسبب تصعيد الجماعة في البحر الأحمر وتهديد الملاحة الدولية”.

تحركات لإنعاش خارطة الطريق الأممية في اليمن تأكيد “سعودي- أوروبي” على وقف هجمات الحوثيين وتنفيذ خارطة الطريق اليمنية ما إمكانية العودة لخارطة الطريق الأممية بعد توقفها؟

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • بين الرضوخ والمكاسب.. اتفاق غير معلن ينهي أزمة الطائرات المختطفة في صنعاء
  • السعودية: خارطة الطريق لحل أزمة اليمن جاهزة للتوقيع
  • قبل انتهاء المهلة .. السعودية تعلن استعداها لتنفيذ خارطة السلام في اليمن
  • مدير مطار صنعاء : لا يوجد أي مخاطر تستهدف طائرات اليمنية
  • السعودية تجدد استعداداها للتوقيع على خارطة الطريق اليمنية
  • ذراع إيران في اليمن تختطف النونو من منزله في صنعاء
  • اليمن.. اتفاق على تبادل عشرات الأسرى والمختطفين
  • السفارة في تركيا.. القبض على شخص هدد مواطنين سعوديين بأداة حادة
  • السفارة في تركيا تؤكد القبض على شخص ظهر في مقطع يهدد مواطنين سعوديين بأداة حادة/عاجل