دشن صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم الثلاثاء ، مدرسة الجبيل النموذجية لتعليم قيادة المركبات للرجال والنساء على مساحة ٣١٩١٢ م٢ بتكلفة اجمالية بلغت ١٥ مليون ريال، وتعمل بفترتين صباحية ومسائية لخدمة المستفيدين من الرجال والنساء .


وأوضح مدير مرور المنطقة الشرقية العميد جهاد المجحد أن هذه المدرسة ستقدم خدماتها لأهالي محافظة الجبيل والمراكز التابعة لها لتعليم قيادة المركبات للرجال والنساء ولتسهيل حصولهم على رخص القيادة بجميع أنواعها ، استمرار لتوجيهات القيادة الحكيمة "حفظها الله" بالتسهيل على المواطنين والمقيمين وتوفير كافة الخدمات لهم في مناطق اقامتهم بكل يسر .

أخبار متعلقة أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقية بين "مركز لإدارة الدين" ومجلس "أبصر"أمير الشرقية يستقبل رئيس "لجنة المقاولين" باتحاد الغرف السعوديةأمير الشرقية يستقبل سفيرة سويسرا لدى المملكة


وأشار العميد المجحد إلى أن المدرسة النموذجية كبقية مدارس تعليم القيادة في المنطقة تدار بكفاءات وطنية مؤهلة تحرص على تدريب السائقين والسائقات بأفضل التقنيات وبرامج السلامة المرورية والحرص على غرس مفاهيم السلامة أثناء القيادة في نفوس المتدربين والمتدربات لرفع نسبة السلامة في الطرقات وخفض نسب الحوادث المرورية بإذن الله، حيث تبلغ الطاقة الاستيعابية للمدرسة ٤٨٠ متدرباً ومتدربة يومياً في الفترتين الصباحية والمسائية ويبلغ عدد المدربين ١٦ مدرباً و ٢٨ مدربة.


ونوه مدير مرور المنطقة الشرقية إلى أن نسب الحوادث المرورية في محافظة الجبيل شهدت انخفاضاً بنسبة ٢١٪ عن العام الماضي، مقدماً الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه الدائم لإدارة مرور المنطقة والبرامج التي تساهم في تقليل نسب الحوادث وتحافظ على السلامة العامة في طرق المنطقة، متمنيا للقائمين على المدرسة العون والتوفيق لخدمة المستفيدين والمستفيدات .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير الشرقية الشرقية اليوم المنطقة الشرقیة أمیر الشرقیة

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يدعو الإسرائيليين إلى الالتزام بتعليمات السلامة الصادرة عن قيادة الجبهة الداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الإسرائيليين إلى الالتزام بتعليمات السلامة الصادرة عن قيادة الجبهة الداخلية، وذلك في وقت حذرت فيه الولايات المتحدة من هجوم صاروخي وشيك على إسرائيل.

وأعلنت إسرائيل أنها شنت هجوما بريا يستهدف حزب الله في جنوب لبنان، بعد أيام من مقتل زعيمه حسن نصر الله في غارة جوية على مخبأ في بيروت. 

وفي وقت متأخر من أمس الاثنين، بدأ الجيش الإسرائيلي ما أسماه غارات محدودة ومحلية ومستهدفة ضد حزب الله في مناطق الحدود في جنوب لبنان. وتدعم قواته البرية طائرات مقاتلة ونيران المدفعية. 

وأعلن الجيش رسميا بدء الهجوم البري بعد ساعات من إعلان الولايات المتحدة أن القوات الإسرائيلية كانت تنفذ عمليات محدودة في لبنان. 

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • نتنياهو يدعو الإسرائيليين إلى الالتزام بتعليمات السلامة الصادرة عن قيادة الجبهة الداخلية
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94