أطلقت العربية للطيران رحلات جديدة بين إمارة رأس الخيمة ومدينة كوزيكود (كاليكات) في ولاية كيرلا بالهند.

و ستربط الخدمة الجديدة المباشرة مطار رأس الخيمة الدولي بمطار كوزيكود الدولي بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً ابتداء من 22 نوفمبر المقبل .

و قال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران” يسرنا الإعلان عن اطلاق رحلات جديدة ومباشرة من رأس الخيمة إلى كوزيكود في الهند وهذا يعكس التزامنا المستمر بتزويد عملائنا بخيارات سفر مريحة و تعزيز الروابط التجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند ونتطلع إلى بدء تسيير رحلاتنا الجديدة التي ستوفر لعملائنا خيارات جديدة وقيمّة للسفر بين المدينتين .

كانت العربية للطيران بدأت عملياتها التشغيلية في مطار رأس الخيمة في مايو 2014 وتوفر الناقلة للمسافرين خيارات سفر مدفوعة بالقيمة إلى طيف واسع من الوجهات العالمية انطلاقاً من ثلاثة مطارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تتمثل في الشارقة وأبوظبي ورأس الخيمة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: العربیة للطیران رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

جناح الإمارات يختتم مشاركاته في معرض مصر الدولي للطيران

اختتم جناح دولة الامارات مشاركته في معرض مصر للطيران والفضاء في مدينة العلمين، الذي أقيم خلال الفترة من 3 حتى 5 سبتمبر(أيلول) الحالي، وذلك بدعم من وزارة الدفاع ومجلس التوازن، وبتنظيم من مجلس الإمارات للشركات الدفاعية.

وحظي جناح الدولة بزيارة رفيعة من القادة والمسؤولين العسكريين وإقبال واسع قصده آلاف الزوار خلال فترة المعرض، حيث اطلعوا على الآليات والطائرات الدفاعية المعروضة والتعرف على أحدث الحلول العسكرية والتقنيات المتقدمة التي تم تطويرها محلياً.
وحرصت الشركات الوطنية المشاركة بالجناح على إبراز الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات والتعرف على أحدث المنتجات والحلول التقنية في مختلف الأسواق العالمية.
وقام القائمون على جناح الإمارات بتقديم دروع تذكارية لعدد من قادة السلاح الجوي لمختلف الدول المشاركة بالمعرض، مما يعزز الروابط ويشجع على المزيد من التعاون في تطوير الصناعات الدفاعية وتبادل الخبرات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • الإمارات والهند... شراكة استراتيجية تستمد قوتها من الروابط التاريخية الراسخة
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية غداً إلى الهند
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى الهند غداً الأحد
  • حاكم رأس الخيمة يصل إلى مدينة شيامين لحضور معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية
  • “الاتحاد للطيران” تشغل رحلات مباشرة إلى وارسو وبراغ في يونيو 2025
  • "الاتحاد للطيران" تشغل رحلات مباشرة إلى وارسو وبراغ يونيو المقبل
  • جناح الإمارات يختتم مشاركاته في معرض مصر الدولي للطيران
  • مجموعة توازن للصناعات الدفاعية تتفقد جناح العربية للتصنيع بمعرض مصر للطيران
  • دولة تشارك في معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء