"بدي آكل خبز" بهذه الكلمات عبر طفل فلسطيني عن جوعه الشديد بعدما أصبح الحصول على الطعام والماء أمرًا صعبًا للغاية جراء القصف الإسرائيلي المستمر على كافة المعالم الحيوية وغير الحيوية بقطاع غزة. هذا إلى جانب حصاره لدخول المساعدات الكافية للقطاع من معبر رفح الحدودي.

ظهر ذلك في مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي أوضحت طفل يبلغ من العمر قرابة 6 سنوات يمسك بملعقة في يده ويقول أنه يرغب في الاستشهاد لأنه "جوعان" ويريد تناول الطعام مؤكدًا "بدي أكل خبز".

 

فسألته السيدة التي تحاوره قائلة "أنت تبغي تستشهد عشان تاكل خبز، ليش هل في بالجنة خبز؟" فرد الطفل البرئ قائلًا "إي.. معقول ما في بالجنة خبز؟!".

View this post on Instagram

A post shared by القران الكريم (@el_corran)

118 شاحنة في أسبوع مقابل 455 شاحنة يوميًا!

 

وتمتنع قوات الاحتلال الإسرائيلية عن دخول كافة المساعدات الإنسانية التي تنتظر دورها أمام معبر رفح الحدودي حيث قال الهلال الأحمر الفلسطيني أن 118 شاحنة محملة بالمساعدات فقط وصلت إلى القطاع منذ السماح لها من قِبل إسرائيل. 

كما أكدت الأمم المتحدة أن غزة كانت تستقبل 455 شاحنة يوميًا قبل الحرب، فيما أشار الجيش الإسرائيلي يوم الأحد الماضي إلى أن يتوقع السماح للمزيد من المساعدات بالدخول قريبًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طفل فلسطينى الطعام القصف الإسرائيلي غزة معبر رفح

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)

أشعلت المطربتين السودانيتين إنصاف مدني, وميادة قمر الدين, مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو تم قصه من بث مباشر.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن ملكة الدلوكة, التقت بملكة الرق, في بث مباشر على منصة “تيك توك” الشهير.

وحكت ميادة قمر الدين لزميلتها قصة “الحكامة” الدعامية الشهيرة التي قامت بخلع ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع متجه نحو الفاشر.

وكانت “الحكامة” قد غنت لأفراد المتحرك وحمستهم وطالبتهم بتحرير مدينة الفاشر مؤكدة لهم أنها لن تلبس ملابسها الداخلية حتى يتم تحرير المدينة التي تسيطر عليها القوات المسلحة والقوات المشتركة والتي تقع في شمال دارفور.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قاطعت الفنانة إنصاف مدني, زميلتها ميادة التي تحفظت على نطق كلمة الملابس الداخلية, حيث قالت لها (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة الناس دي كلها عندها لباس).

جمهور مواقع التواصل المتابع للمقطع انفجر بالضحكات بسبب الصراحة والشفافية الكبيرة للفنانة إنصاف مدني.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إجابات علي جمعة على أسئلة الأطفال الصعبة.. «فين ربنا؟»
  • شاهد عدد ووزن القنابل التي أدت لاغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • تصدير 35 ألف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا
  • داعية إسلامي يكشف عن أعمار أهل الجنة.. «لا تفاوت بينهم في السن»
  • داعية إسلامي يوضح أول ما يستقبل أهل الجنة عند دخولهم والترحاب بهم
  • شاحنة تسحق سيارات مثل الورق في حــادث مروع .. فيديو
  • «التضامن»: مصر سهلت نقل 24 ألف شاحنة مساعدات إلى غزة
  • شاهد| فيلم “فوضى في العاصمة”.. وثائقي يفتح ملفات أخطر مراحل الفوضى الأمنية التي مرت بها اليمن (فيديو)
  • فلسطيني من جنين يواجه آليات الاحتلال بحذائه.. تفاعل واسع (شاهد)