حققت العناصر الوطنية، نتائج جد مشرفة في البطولة العربية والإفريقية، لرفع الأثقال المقامة بمصر خلال الفترة الممتدة ما بين الـ 25 إلى الـ 31 أكتوبر 2023.

وتمكن الرباعون الجزائريون. من تحقيق 172 ميدالية متنوعة، تتوزع على 54 ميدالية ذهبية بواقع 25 في البطولة العربية و29 أخرى في البطولة الإفريقية.

إلى جانب 66 ميدالية فضية، بواقع 38 في البطولة العربية و28 أخرى في البطولة الافريقية.

و52 ميدالية برونزية، منها 36 ميدالية في البطولة العربية و16 أخرى في البطولة الافريقية.

كما تم خلال المشاركة الجزائرية، تحطيم رقمين قياسين افريقيين، الأول في وزن 73 كغ أواسط عن طريق، الرباع مكناسي محمد برفع ثقل 134 كغ في حركة الخطف. والثاني من طرف الرباع شتيوي عبد المومن في وزن 49 كغ اشبال بثقل 95 كغ في حركة النتر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: فی البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

 

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (41207) مخالفة مرورية متنوعة.

 

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  •  بدعوة من جامعة اكسفورد.. «الكبير» يجتمع مع عشرين محافظاً للبنوك المركزية الافريقية
  • الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين
  • 17 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخب المصارعة الأردني في البطولة العربية
  • تحرير 39 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • تقرير أممي: نزوح قرابة 260 شخصا في اليمن خلال الأسبوع الفائت