أنهالت موجة غضب كبيرة صاحبها انتقادات واسعة، على النجم المصري الدولي طارق حامد، نجم فريق ضمك السعودي، أثناء مواجهته بنظيره الخليج، في ثمن نهائي كأس الملك محمد بن سلمان.

وانتهت أحداث تلك المباراة النارية بفوز ضمك بنتيجة 6-5 بركلات الجزاء الترجيحية، ليحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي

من هولندا.. برشلونة يحدد بديل روبرت ليفاندوفسكي تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز - طارق حامد يفجر أزمة جديدة

والتقطت كاميرات النقل التلفزيوني، إشارة خارجة لطارق جامد بأصبعه الأوسط، بعد نجاحه في تسجيل ركلة الجزاء، لينادي على شريف خلال عودته ويشير له بإشارة غير أخلاقية ولا تناسب ملاعب كرة القدم.

وطالبت الجماهير السعودية، والإعلام الرياضي بشكل واسع، بتوقيع أقصى العقوبة على نجم خط وسط ضمك، ليكون عبرة للجميع بشأن الالتزام بالسلوك الرياضي داخل الملعب.

كما أشار سمير عثمان الحكم الدولي المصري السابق في تصريحات له عقب المباراة:" كان يجب على حكام الفار استدعاء حكم اللقاء ومراجعة الحالة، وطرد اللاعب مباشرة وذلك ما لم يحدث".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روبرت ليفاندوفسكي ليفاندوفسكي نهائي كأس الملك كأس الملك منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل

فاز منتخبنا الوطني للشباب على نظيره المالديفي بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ظهر اليوم الجمعة، ضمن المجموعة السادسة من تصفيات آسيا للشباب.

وافتتح التسجيل اللاعب عادل عباس في الدقيقة الثامنة، وسجل اللاعب انور الطريقي الهدف الثاني في الدقيقة ٣٥ من زمن الشوط الاول، فيما عزز محمد مفتاح النتيجة بستجيله الهدف الثالث في الدقيقة ٩٠ من زمن الشوط الثاني من المباراة.

بهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده الى ٦ نقاط من مباراتين، حيث فاز في المباراة الاولى على منتخب تيمور الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واقترب منتخبنا الوطني للشباب خطوة اخرى نحو التأهل لنهائيات كأس اسيا المقبلة في الصين ويلتقي في مباراته القادمة والاخيرة، يوم الاحد، نظيره الاندونيسي، في مواجهة حاسمة ستحدد هوية المتاهل مباشرة الى النهائيات. 

 ويتاهل متصدر كل مجموعة اضافة الى افضل خمسة منتخبات حلت في المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • منتخب الشباب يفوز على المالديف بثلاثية نظيفة
  • ركلات الترجيح تحسم بطل السوبر الإفريقي
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة
  • نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور
  • أزمة اقتصادية كبرى في فرنسا.. الديون تتصاعد وتقفز بعجز الميزانية (فيديو)
  • اليمن يتجاوز المالديف ويرفع رصيده إلى ست نقاط في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل
  • فيصل زيدان لـ «الفجر الرياضي»: بالحسابات الأهلي سيحسم السوبر بثنائية.. وجوميز يتحمل عواقب الصفقة الجديدة.. هذه نقطة ضعف الأبيض
  • مصطفى يونس لـ «الفجر الرياضي»: عين العقل إقامة السوبر في السعودية.. والأهلي الأقرب لحسم اللقب