جريدة الوطن:
2024-07-04@01:27:22 GMT

شرطة أبوظبي تشارك في ملتقى “مجتمعنا يجمعنا “

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في فعاليات الملتقى الأول لتعزيز جودة الحياة والذي نظمته مؤسسة التنمية الأسرية بعنوان “مجتمعنا يجمعنا” وذلك في حديقة الهير العامة.

 

وتفاعل الجمهور مع المعزوفات الوطنية التي قدمتها فرقة موسيقى شرطة أبوظبي التابعة لإدارة المراسم والعلاقات العامة، وعقدت إدارة مرور العين ورشة توعوية حول السلوكيات المرورية الإيجابية وقواعد السير وتعزيزها في نفوس الأطفال.

 

واطلع الزوار على أهداف دورية الطفل في تعزيز الثقافة المرورية لدى النشء وما تضمنته من شاشة عرض ذكية وملصقات وعبارات ارشادية جذابة وأفلام حول السلامة العامة من الحوادث وأهمية ربط حزام الأمان ، وتابعوا عرضا للكلاب البوليسية قدمته إدارة التفتيش الأمني k9، وشارك فريق تطوعي من منظومة “كلنا شرطة” بإدارة الشرطة المجتمعية وعدد من عناصر الشرطة النسائية بمركز شرطة الهير في تعزيز التواصل الإيجابي مع الجمهور وتوزيع الهدايا عليهم.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تكرم سائق أجرة سلم مفقودات ثمينه تعود لسائحة

دبي - الخليج

كرمت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، السيد سلطان سكندر محمد، الذي يعمل سائق أجرة بشركة «أوبر»، والذي عثر على مُقتنى ثمين وحرص على تسليمه إلى إدارة الشرطة السياحية لتوصيله إلى صاحبته.

وقال العميد حارب محمد الشامسي مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، إن تكريم السائق يأتي تقديراً لأمانته وتجسيداً للقيم النبيلة التي يفخر بها المجتمع، مشيراً إلى حرص شرطة دبي الدائم على تكريم أفراد المجتمع لأمانتهم وحرصهم على تسليم المعثورات ما يساهم في تسليمها لأصحابها، ويعكس الصورة الإيجابية عن الأمن والأمان في مجتمع دولة الإمارات.

ودعا أفراد المجتمع إلى اتخاذ الشاب سلطان سكندر محمد قدوةً ومثالاً للصدق والأمانة، منوهاً إلى إمكانية استفادة أفراد المجتمع من خدمة المفقودات والمعثورات الذكي المتوفرة في مراكز الشرطة الذكية «SPS» على الشواطئ، في تسليم المعثورات التي يجدونها، ما يُسهل عملية تسليمها إلى أصحابها بعد إبلاغهم عن فقدانها.

من جانبه، تقدم الشاب سلطان سكندر محمد بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على مبادرتها بتكريمه، مشيراً إلى أن التكريم يعتبر حافزاً للجميع بأهمية الحرص على الأمانة وإعادتها لأصحابها.

وحضر التكريم كل من المقدم محمد عبدالرحمن نائب مدير ادارة الشرطة السياحية بالوكالة، والنقيب شهاب السعدي رئيس قسم اسعاد السياح.

مقالات مشابهة

  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • شرطة رأس الخيمة تطلق “الحملة المرورية الفرعية لوزارة الداخلية” تحت شعار (انتباهك مهم)
  • منتسبون في شرطة أبوظبي يحصلون على اعتماد دولي في مجال التحقيق بالحرائق
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج “أبطال شرطة الغد” لتعزيز المعارف العسكرية والأمنية
  • ملتقى القراءة بمركز عبدالرحمن السديري الثقافي يناقش كتاب “بحوث في آثار منطقة الجوف “
  • فعاليات توعوية حول المخدرات والمؤثرات العقلية والسلامة المرورية
  • محاضرات وعروض توعوية حول مكافحة المخدرات
  • شرطة دبي تكرم سائق أجرة سلم مفقودات ثمينه تعود لسائحة
  • أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي
  • الشرطة تشارك في اجتماع المديرين العامين للمرور بدول الخليج