أبوظبي في 31 أكتوبر/وام/ شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في فعاليات الملتقى الأول لتعزيز جودة الحياة والذي نظمته مؤسسة التنمية الأسرية بعنوان "مجتمعنا يجمعنا" وذلك في حديقة الهير العامة.

وتفاعل الجمهور مع المعزوفات الوطنية التي قدمتها فرقة موسيقى شرطة أبوظبي التابعة لإدارة المراسم والعلاقات العامة، وعقدت إدارة مرور العين ورشة توعوية حول السلوكيات المرورية الإيجابية وقواعد السير وتعزيزها في نفوس الأطفال.

واطلع الزوار على أهداف دورية الطفل في تعزيز الثقافة المرورية لدى النشء وما تضمنته من شاشة عرض ذكية وملصقات وعبارات ارشادية جذابة وأفلام حول السلامة العامة من الحوادث وأهمية ربط حزام الأمان ، وتابعوا عرضا للكلاب البوليسية قدمته إدارة التفتيش الأمني k9، وشارك فريق تطوعي من منظومة "كلنا شرطة" بإدارة الشرطة المجتمعية وعدد من عناصر الشرطة النسائية بمركز شرطة الهير في تعزيز التواصل الإيجابي مع الجمهور وتوزيع الهدايا عليهم.

زكريا محي الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

"جمعية الصحفيين" تشارك في "ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال" بالأردن

مسقط- الرؤية

شاركت جمعية الصحفيين العمانية في النسخة الثانية من ملتقى مستقبل الاعلام والاتصال بالعاصمة الأردنية عمّان، والذي جاء تحت عنوان "صعود التحولات وسقوط المفاهيم". ترأس الوفد الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية.

وتضمن برنامج الملتقى عددا من الجلسات الرئيسية لمناقشة دور الاعلام العربي بعد حرب غزة (الواقع والتحولات)، وحماية حقوق الصحفيين والحريات المتاحة، والإعلام التقليدي والإعلام الجديد، وصناعة المحتوى والذكاء الإصطناعي.

وشارك الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية في جلسات الملتقى بورقة عمل في الجلسة الرئيسية حملت عنوان "نقابات الصحافة في العالم العربي ما بين الحماية والتطوير المهني.. ماذا فعلت؟".

وعلى هامش الملتقى التقى معالي الدكتور محمد المؤمني وزير الاتصال الحكومي بالمملكة الأردنية الهاشمية بوفد الجمعية المشارك في الملتقى، وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع والقضايا الإعلامية والصحفية التي تهم مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات ذات الإختصاص وكيفية تعزيز وتطوير دورها في الوطن العربي وخارجه.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تشارك في «كبارنا بركتنا»
  • شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة “كبارنا بركتنا” احتفاء باليوم الدولي للمسنين
  • لجنة "صاحبات الأعمال" بغرفة شمال الشرقية تشارك في "ملتقى محضة للعسل والتمور "
  • "جمعية الصحفيين" تشارك في "ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال" بالأردن
  • مصرللطيران تشارك في ملتقى السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357
  • «مصر للطيران» تشارك في ملتقى مؤسسة «57357» للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • مصر للطيران تشارك في ملتقى السياحة والمسؤولية المجتمعية بمؤسسة 57357
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية في النصف الأول
  • شرطة الشارقة: انخفاض ملحوظ في الحوادث المرورية
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها خلال النصف الأول من عام 2024