صدى البلد:
2024-09-15@06:58:14 GMT

أوسوريو يقود تدريبات الزمالك اليوم

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

قاد الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الأبيض اليوم الذي أقيم على ملعب الترسانة استعدادا للقاء "زد" المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان المدير الفني غاب عن مران الأمس نظرا لسفره إلى الخارج بعد حصوله على إذن من إدارة النادي، قبل أن يعود إلى القاهرة خلال الساعات الماضية لمواصلة مهام عمله.

وعقد أوسوريو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران تحدث معهم عن أهمية المباراة المقبلة، وضرورة تحقيق الفوز في لقاء زد، وشرح بعض الأمور الفنية لتطبقيها في مران اليوم.

وشهد التدريب مشاركة محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق بصورة طبيعية، بعدما خاض بالأمس تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش المران لتجهيزه للمباراة المقبلة.

وفي نفس الوقت واصل مصطفى شلبي جناح الفريق برنامجه التأهيلي ولم يشارك في التدريبات الجماعية، في ظل معاناته من إصابة بكدمة قوية في القدم، تعرض لها خلال مباراة إنبي الأخيرة في الدوري.

وعقد المدير الفني جلسة مع كل من محمد عبد الغني ومحمد طارق ثنائي دفاع الفريق على هامش مران اليوم، شرح لهما بعض الأمور الفنية لتنفيذها.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في نهاية المران، شهدت التركيز على بعض الجوانب الخططية والفنية التي تم التدريب عليها في المران.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لمواجهة فريق زد يوم 3 نوفمبر المقبل  في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

FB_IMG_1696943075128

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جلسة بين جوميز وثلاثي الزمالك بعد نهاية المران الأول في كينيا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر ونبيل عماد دونجا لاعبي الفريق عقب نهاية المران اليوم.

جوميز يجتمع بثلاثي الزمالك

 أقيم مران الزمالك، عصر اليوم الخميس على ملعب "بوليس ساكو"  في كينيا، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك بكينيا للنزول بالحمل البدني قبل لقاء الشرطة الكيني جلسة تجمع جوميز بلاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني

وجه جوميز تعليمات فنية خاصة للثلاثي في جلسة حضرها أندريه بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • جوميز يُلقي محاضرة فنية في مران الزمالك اليوم
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • لهذا السبب.. جلسة بين جوميز وثلاثي الزمالك بعد نهاية المران الأول في كينيا
  • جلسة تجمع جوميز بلاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • أشرف داري يظهر في مران الأهلي لأول مرة
  • انتظام الدوليين في مران الأهلي