تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور من كواليس الفيلم التركي الجديد  المرتقب"النداء الأخير الى اسطنبول" وهو من بطولة كل من "كيفانش تاتليتوغ" و "بيرين سات"، ومن المقرر ان يعرض على منصة نتفليكس العالمية.

اقرأ ايضاًبيرين سات تدعم ضحايا فلسطين وتعلّق " انقذوا الأطفال"صور من كواليس فيلم النداء الأخير الى اسطنبول
 

شارك عدد  من الحسابات التركية صور من كواليس الفيلك التركي الذي كانت منصة نتفليكس قد طرحت سابقًا الإعلان الترويجي الأول له، وأبدى الجمهور حماسهم بشكل كبير بعد ان ظهر الثنائي التركي الشهير "بيرين سات" و "كيفانش تاتليتوغ" معاً بعد مرور سنوات على اجتماعهما في مسلسل "العشق الممنوع" الذي حقق الكثير من النجاح عند عرضه قبل سنوات.


 

ونشرت منصة "نيتفليكس" العالمية الإعلان الترويجي الخاص بالفيلم، كما اعلنت عن موعد عرضهوالذي سيكون خلال يوم 24 نوفمبر على المنصة نفسها.
 

وفي نفس الوقت نشرت المنصة عبر موقع "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه الاعمال التي ستعرض في نوفمبر وكان من بينها مقطع فيديو للنجمان كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات، وكانا يقولان: "مرحبا أنا كيفانش تاتليتوغ وانا بيرين سات فيلم "النداء الاخير الى اسطنبول" سيتوفر للمشاهدة خلال 24 نوفمبر من الشهر القادم"

اقرأ ايضاًبيرين سات تصدم الجمهور بظهورها على كرسي متحرّك.. وزوجها يرفض التصريح

ويروي العمل قصة غريبان يجتمعان في المطار لكل منهما عائلته وحياته الخاصة، يقضيان سويًا ليلة، على ان يفترقان لاحقًا، وتتقاطع حياتهما بعد هذه الليلة.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كيفانش تاتليتوغ بيرين سات اخبار المشاهير کیفانش تاتلیتوغ الى اسطنبول بیرین سات

إقرأ أيضاً:

رسميًا .. حرس الحدود يعود مجددًا إلى الدوري الممتاز بعد غياب موسم وحيد

نجح فريق حرس الحدود في العودة مجددًا إلى الدوري الممتاز ، بعدما انتهى لقاء مواجهته مع سبورتنج بالفوز بهدفين دون رد على ملعب المكس بالإسكندرية ، لحساب الجولة السادسة والأخيرة ، من الدورة المجمعة المؤهلة للدوري الممتاز.
 

الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ


جاء هدف الحدود في الشوط الأول عن طريق اللاعب جلال الشرقاوي ، بينما تعادل سبورتنج في شوط اللقاء الثاني عبر اللاعب طارق سيد ، قبل أن يسجل الحدود هدف ثان عند الوقت البديل للشوط الثاني معلنا حسم التأهل.
وكان يكفي الحرس الفوز أول التعادل فقط لضمان حسم التأهل بعد خوضه اللقاء محتلا الصدارة ، بينما كان لا بديل عن الانتصار بالنسبة لسبورتنج من أجل حسم التأهل.

مشوار الفريقين في الدورة الرباعية ..
حرس الحدود.. (فاز على الترسانة 3-2، تعادل سلبيا مع سبورتنج، انتصر على منتخب السويس 1-0، انتصر على منتخب السويس 1-0، انتصر على الترسانة 2-1).
 سبورتنج.. (انتصر على منتخب السويس 1-0، تعادل سلبيًا مع حرس الحدود، تلقى هزيمة من الترسانة 3-0، انتصر على الترسانة 1-0، تعادل 2-2 مع منتخب السويس).

مقالات مشابهة

  • شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل الخلاف مجددًا: “عايزة تحبسني”
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • علييف يحل البرلمان وأذربيجان تذهب إلى انتخابات مبكرة
  • ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا مجددًا بسبب موجة حر عالمية
  • تريندز يدشن مكتبه السابع عالمياً في إسطنبول
  • “تريندز” يدشن مكتبه السابع عالميا في اسطنبول
  • ترامب: بايدن سيجر الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثة
  • انهيار منزل من 4 طوابق في اسطنبول (فيديو)
  • نداء عاجل من جنيف يفضح الجزائر والبوليساريو
  • رسميًا .. حرس الحدود يعود مجددًا إلى الدوري الممتاز بعد غياب موسم وحيد