صحيفة صدى:
2024-07-03@14:31:45 GMT

نجوم كبار قاطعوا حفل الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

نجوم كبار قاطعوا حفل الكرة الذهبية

وكالات

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه في الحفل الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس بحضور نخبة نجوم كرة القدم حول العالم.

وشهد الحفل غياب عدد من نجوم الكرة، حيث كان كريستيانو رونالدو من بين نجوم كرة القدم الكبار الذين لم يحضروا لرؤية ليونيل ميسي يفوز بالكرة الذهبية الثامنة، كما لم يتفاعل بأي شكل من الأشكال مع الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وغاب أيضًا المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الحالي رغم وجود خوان لابورتا رئيس برشلونة لاستلام جائزة أفضل فريق سيدات.

ولم يظهر في الحفل أيضًا كريم بنزيما الفائز بالكرة الذهبية عام 2022 ، لكن اللافت كان غياب كيفين دي بروين الذي كان منافسًا حقيقيًّا على الجائزة، إذ احتل المركز الرابع بعد ميسي وإيرلينغ هالاند وكيليان مبابي.

وتسلم ميسي الجائزة على المسرح من ديفيد بيكهام بعد أن دفع إيرلينغ هالاند إلى المركز الثاني وكيليان مبابي إلى المركز الثالث مع عدم ترشيح رونالدو للمرة الأولى منذ عام 2003 حيث خرج تمامًا من السباق.

ولم يحضر أيضًا لوكا مودريتش صاحب المركز العاشر في تصنيف أفضل اللاعبين وكذلك محمد صلاح لاعب ليفربول صاحب المركز الثاني عشر وهاري كين صاحب المركز التاسع عشر.

كما غاب بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي توج فريقه بجائزة أفضل فريق في العالم وكذلك لاعبه هالاند بجائزة جيرد مولر لأفضل مهاجم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جائزة الكرة الذهبية رونالدو فرانس فوتبول ميسي

إقرأ أيضاً:

طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش

توج طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة رجل مباراة المارد الأحمر وطلائع الجيش التي أقيمت مساء اليوم على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

جاء تتويج طاهر بجائزة رجل مباراة الأهلي والطلائع بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال المباراة وتسجيله هدف التقدم للفريق في الدقيقة ١٢ من زمن المباراة، ومساهمته في الهدف الرابع الذي سجله وسام أبو علي.

وفاز الأهلي على الطلائع بأربعة أهداف دون رد، ورفع الفريق رصيده إلى ٥١ نقطة في سباق الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • جيرارد: رونالدو سفير الكرة العالمية.. وأتمنى تدريب ميسي
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • بطل من قنا: حصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه ومشوار يتعثر لعدم وجود راعي رسمي
  • الساقية تستضيف حفل لـ كورال حكايتنا هذا الموعد
  • موعد ومكان حفل فرقة "نهاوند" المقبل
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • دراما الفورميلا وان تقود جورج راسل للفوز بجائزة النمسا الكبرى