قاد الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الأبيض اليوم الذي أقيم على ملعب الترسانة استعدادا للقاء "زد" المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان المدير الفني غاب عن مران الأمس، نظرا لسفره إلى الخارج بعد حصوله على إذن من إدارة النادي، قبل أن يعود إلى القاهرة خلال الساعات الماضية لمواصلة مهام عمله.

وعقد أوسوريو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران تحدث معهم عن أهمية المباراة المقبلة، وضرورة تحقيق الفوز في لقاء زد، وشرح بعض الأمور الفنية لتطبقيها في مران اليوم.

وشهد التدريب مشاركة محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق بصورة طبيعية، بعدما خاض بالأمس تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش المران لتجهيزه للمباراة المقبلة.

وفي نفس الوقت واصل مصطفى شلبي جناح الفريق برنامجه التأهيلي، ولم يشارك في التدريبات الجماعية، في ظل معاناته من إصابة بكدمة قوية في القدم، تعرض لها خلال مباراة إنبي الأخيرة في الدوري.

وعقد المدير الفني جلسة مع كل من محمد عبد الغني ومحمد طارق ثنائي دفاع الفريق على هامش مران اليوم، شرح لهما بعض الأمور الفنية لتنفيذها.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في نهاية المران، شهدت التركيز على بعض الجوانب الخططية والفنية التي تم التدريب عليها في المران.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لمواجهة فريق زد يوم 3 نوفمبر المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الدوري المصري الدوري المصري الممتاز الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد زد الزمالك وزد تدريب الزمالك خوان كارلوس أوسوريو محمود عبد الرازق شيكابالا مصطفى شلبي نادي الزمالك نادي زد

إقرأ أيضاً:

تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية في وسط الملعب بمشاركة حارس مرمى واحد فقط، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب "بوليس ساكو"  في كينيا، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك

قام البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك بتقسيم لاعبيه لثلاث مجموعات، لخوض تقسيمة فنية، قام خلالها بتنفيذ بعض الجمل الفنية التي قام بشرحها للاعبين في محاضرة فنية، والاعتماد على اللعب من لمسة واحدة في بناء الهجمة.

الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف تعليمات خاصة لـ محمد شحاتة على هامش مران الزمالك في كينيا

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • تفاصيل مران الزمالك الأخير استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • الهلال يعلن جاهزية نحم الفريق لمواجهة الرياض
  • الزمالك يختتم استعداداته مواجهة الشرطة الكيني على ملعب «نيايو»
  • لهذا السبب.. جلسة بين جوميز وثلاثي الزمالك بعد نهاية المران الأول في كينيا
  • جلسة تجمع جوميز بلاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • نائب السفير المصري في كينيا يحضر مران الزمالك