بوابة الوفد:
2024-07-10@18:16:58 GMT

صناع الصلب العرب يتفقدون مصانع العز بالسخنة

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

قام  صناع  الصلب العرب اليوم  الثلاثاء بزياره إلى مصانع العز بالعين السخنه والتى تعد أكبر منتج لمنتجات الصلب المختلفه على مستوى الوطن العربى والشمال الافريقى .

تأتى هذه الزياره على هامش إنعقاد قمة الصلب العربى الـ16، والتى تستضيفها القاهره فى الفتره من 29 إلى 30 اكتوبر الحالى  .

قام  المهندس حسام فهمى بمجموعة عز  بشرح  تفصيلى لمجموعة عز  مع  شرح  تفصيلى  لمصانع السخنه  والتكنولوجيا  التى تعمل بها ،مشيرا  إلى أن  مجموعة  عز  تمتلك  4 مصانع  لإنتاج  كل  منتجات الصلب برتبها المختلفه من حديد التسليح والمسطحات  واللفائف  وغيرها بمدن   السويس، والدخيله، والسادات ،والعاشر  وتصل  جملة  الطاقات الإنتاجيه  لمصانع   المجموعه نحو 4.

7 مليون  طن  ليكون  عز  هو   اكبر  منتج   فى  الوطن  العربى والشمال الافريقى   إنتاجا وتصدير   لمنتجات الصلب . واشار الى  أن  الطاقات  الإنتاجيه  لمصانع  عز  بالعين السخنه تصل   إلى 2.3 مليون طن  وتضم  مصنعا  للإختزال المباشر  ،وإنتاج  المربعات وبلاطات  الصلب عالية الجوده  بطاقه  انتاجيه تصل  لنحو 1.9 مليون  طن ،بالإضافه إلى  وحدات  ضخمه لإنتاج مجموعات  متنوعه من مسطحات  الصلب  بتخانات  تتراوح بين 1.5 مللى ، و 12.7 مللى ،ويصل  إنتاج  عز  من الأطوال والمسطحات  نحو 2.3 مليون طن .   يذكر  أن مجموعة عز  تعد  من  أكبر 5 منتجين   للحديد  المختزل المباشر   على  مستوى  العالم  .

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إصابات وكدمات.. «الداخلية» تكشف تفاصيل خناقة «صناع المحتوي» في القاهرة!!

كشفت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل واقعة الاعتداء على صانع محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وإصابته في القاهرة، وتمكنت من القبض على المتورطين في الحادثة.

وأوضحت الوزارة في بيانها مساء الأحد: «في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات البلاغ الذي تلقاه قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة من صانع محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، يشكو فيه من تعرضه للاعتداء بالسب والضرب من قبل شخصين آخرين من صانعي المحتوى، مما تسبب في إصابته بجروح وكدمات متفرقة في الجسم، وذلك أثناء حضورهم إحدى المناسبات الخاصة بصديقة لهم، وهي أيضاً صانعة محتوى، في منزلها».

وأضافت: «عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبي الواقعة واعترفا بارتكابها عقب نشوب مشاجرة بينهما والمجنى عليه خلال مشاركتهم بتلك المناسبة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • غلوبس: أزمة قطاع التكنولوجيا في إسرائيل تؤثر على مجتمع العرب والدروز
  • قيادات المعاهد الأزهرية يتفقدون لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي
  • قيادات قطاع المعاهد الأزهرية يتفقدون لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي
  • السودان سلة الغذاء العربى
  • فلسطينيون يتفقدون منزلًا في مخيم النصيرات دمره الاحتلال.. فيديو
  • أبرز جهود «صناع الحياة» عضو التحالف الوطني.. ملايين المستفيدين بالمحافظات
  • إصابات وكدمات.. «الداخلية» تكشف تفاصيل خناقة «صناع المحتوي» في القاهرة!!
  • تخفيض إمدادات الغاز لمصانع الصلب المتكاملة "خطيئة" حكومة مدبولى
  • خناقة صناع محتوى في التجمع الأول.. الداخلية تضبط المعتدين
  • حردان على رأس وفد وضع أكليل زهر على ضريح سعاده