اكد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، في كلمته بالمؤتمر الصحفي للاعلان عن موعد وتفاصيل انطلاق مؤتمر ومعرض النقل الذكي TRANSMEA2023 أنه سيتم عرض مشروعات جديدة في المعرض ويشمل جناح وزارة النقل قيام الرئيس السيسي بالاذن التشغيل التجريبي لبعض المشروعات كمورونيل شرق النيل والمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو أحد ابراج شبكة الإشارات الجاري تحديثها في السكك الحديدية .

وزير النقل يكشف تفاصيل وموعد معرض النقل الذكي TRANSMEA2023 وزير النقل يُجري جولة تفقدية بميناء دمياط البحري لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها

كما يمشل عقد لقاء على المائدة المستديرة مع الشركات العالمية التي تتعاون مع الوزارة في توطين الصناعة أو تنفيذ المشروعات الكبرى.

واوضح الوزير أن المعرض يتضمن ورش عمل تخصصية وتوقيع مذكرات تفاهم وتعاقدات مع كبرى الشركات العالمية التي تتعاون مع الوزارة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير النقل الشركات العالمية معرض النقل الذكي مشروعات جديدة الرئيس السيسي التشغيل التجريبى المشروعات الكبرى وزیر النقل

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يعلن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف الكاتب الصحفي زكي السعدني، المتخصص في أخبار التربية والتعليم، عن أسباب تأخر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، مؤكدًا أن هناك حالة من القلق تحيط بطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، وذلك بسبب تأخر إعلان نتيجة الثانوية العامة حتى الآن.

عاجل.. الأهلي يستعيد نجمه أمام المقاولون العرب "حبي نفسك شوية أرجوكي".. داليا البحيري توجه رسالة حب لوالدتها خلال 48ساعة ستعلن النتيجة

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، أن موعد نتيجة الثانوية العامة أمر خاص بالوزارة، لافتًا إلى أنه من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 خلال 48 ساعة من الآن، كما أن تأخر إعلان نتيجة الثانوية العامة يرجع لإنهاء المراجعة والتصحيح، وأن نتيجة الثانوية العامة لا تحتوي على أي أخطاء كما يدعي البعض.

وتابع: محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيعقد اجتماعًا غدًا مع قيادات الوزارة، وبعدها على مدار يوم أو يومين سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

نسبة النجاح في الثانوية العامة قد ترتفع لـ82%

وأوضح زكي السعدني أن نسبة النجاح في الثانوية العامة قد ترتفع لـ82% هذا العام، وهذه النسبة أعلى من نسبة النجاح العام الماضي، وحتى الآن لا نعرف مؤشرات التنسيق لأن النتيجة لم تُعلن حتى الآن.

 

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يعلن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024
  • وزير البترول خلال زيارته لأسيوط: محافظات الصعيد حاضرة في قلب المشروعات البترولية
  • «القومية للأنفاق» تكشف عن موعد اختبارات تشغيل مونوريل شرق النيل
  • وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يبحثان مقترحات تنفيذ مشروعات سكنية لأهالي المحافظة
  • نائب وزير الإسكان يستقبل المدير الإقليمي للوكالة الفرنسية لبحث فرص التعاون ومتابعة موقف تنفيذ المشروعات
  • عاجل.. وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يبحثان مقترحات تنفيذ مشروعات سكنية لأهالي المحافظة
  • الشربيني: تنفيذ أكثر من 32 ألف وحدة سكنية ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين» في بورسعيد
  • النقل: تنفيذ القطار السريع في زمن قياسي لم يسبق له مثيل عالميا(فيديو)
  • جامعة النيل تشارك في النسخة الـ15 من معرض EDUGATE التعليمي الدولي
  • "الوزير" يبحث مع وزير الاستثمار السعودي سبل التعاون