متابعة بتجــرد: تعاقد الفنان مصطفى شعبان على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “المعلم” يخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2024، وهو مسلسل مقتبس من فيلم “شادر السمك” لأحمد زكي ونبيلة عبيد، والذي عُرض عام 1986.

ويعاود شعبان في المسلسل تقديم الدور الذي لعبه الفنان الراحل أحمد زكي، لكنه لم يستقر حتى الآن على الفنانة التي ستؤدي دور الفنانة نبيلة عبيد.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية شاب صعيدي يأتي إلى القاهرة بحثاً عن الرزق ليعمل في شادر السمك ويصبح بين ليلة وضحاها المتحكم في السوق، ما يسبّب له متاعب كثيرة مع التجار الذين يتفقون على التخلص منه.

يُذكر أن مصطفى شعبان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “بابا المجال” مع الفنانين: سوسن بدر، ورياض الخولي، وباسم سمرة، ونسرين أمين، وجومانا مراد…، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث المسلسل حول ميكانيكي يدعى “زين” يعيش حياة مستقرة مع والدته وخطيبته وإخوته وتخفي والدته حقيقة أن والده لا يزال على قيد الحياة، ولكن هذا السر يقلب حياته رأساً على عقب.

main 2023-10-31 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

«مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»

كشفت الفنانة مي سليم خلال برنامج «القاهرة اليوم» عن كواليس مشاركتها بـ فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

وقالت مي سليم «مؤخراً بقيت بحب أختار أدواري اللى بحس إنها هتضيفلي وهضيفلها، على عكس الأول كنت بحب أشتغل كتير علشان أشوف نفسي في كل دور».

مي سليم عن أحمد الفيشاوي: فنان موهوب بشكل غير عادي

وأضافت مي خلال لقائها ببرنامج القاهرة اليوم مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي: «لما جالي فيلم بنقدر ظروفك، حسيت إن الحكاية نفسها مختلفة وما اتطرحتش قبل كده، وهو بيتكلم عن الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعض، ومبسوطة جدا بفريق العمل».

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان أحمد الفيشاوي قائلة: «الشغل مع الفيشاوي جميل، وهو فنان موهوب بشكل غير عادي، وبيذاكر الشخصية كويس جدا والكيميا بينا كانت حلوة».

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك حول تساؤل مضمونه «هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي» وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ.

ويقدم المطرب أحمد شيبة خلال أحداث الفيلم أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم، كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات وألحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

مقالات مشابهة

  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام