صدى البلد:
2024-09-30@14:37:03 GMT

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصن داونز صباح اليوم؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء غدٍ الأربعاء باستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.


أسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقما باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.


وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صن داونز بطولة الدوري الأفريقي الأهلى القميص الأحمر

إقرأ أيضاً:

جوائز لأصحاب التوقعات الصحيحة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها على ملعب الملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، تلك المباراة المصيرية التي ينتظرها جماهير القطبين.

وقبل انطلاق المباراة يستغل أصحاب المشاريع الخاصة تلك الأوقات، من أجل الإعلان عن جوائز، لأصحاب التوقعات الصحيحة لمباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك، واضعين بعض الشروط من أجل إهداء تلك الجوائز.

قام أحد المعلمين بتدشين مسابقة لطلابه، لمن يتوقع الإجابة الصحيحة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، وكتب عبر صفحته قائلاً: «توقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك النهارده الجمعة، تبدأ المسابقة من الآن إلى الساعة 9 مساءً قبل بداية الماتش، ثم تغلق التعليقات ويغلق البوست لتجنب تعديل التعليقات».

وحدد المدرس بعض الشروط للمسابقة من أجل الفوز بالجائزة التي وضعها، إذ يجب أن يكون التوقع مرة واحدة، بالإضافة إلى عدم تعديل أي تعليق، مؤكدًا أن جوائز المسابقة عبارة عن  تيشرتات الأهلي والزمالك على حسب انتماء المتوقع للإجابة الصحيحة، ووجبات طعام وحلويات.

طبيب يعلن عن مسابقة

وقدم أحد أطباء الأسنان، مكافأة لمن يتوقع الإجابة الصحيحة لنتيجة المباراة المترقبة، والتي ينتظرها ملايين الجماهير المصرية، المشجعة لقطبي الكرة الأهلي والزمالك.

ونشر الطبيب محمد أشرف تفاصيل المكافأة التي يقدمها لأصحاب التوقعات الصحيحة، مؤكدًا أنه سيحصل على جلسة تنظيف وتلميع للأسنان، بعد انتهاء المباراة مباشرة.

صاحب محل حلويات يعلن مسابقة

كما أعلن صاحب محل حلويات، عن مسابقة أيضًا لمن يتوقع الإجابة الصحيحة، لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وحدد جائزة  نصف كيلو حلويات شرقي و4 فطائر بالكريمة، دون تحديد أي شروط للمسابقة.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لمباراة الوصل ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • محافظ البحر الأحمر يشارك في الاجتماع الأول لمجلس جامعة الغردقة
  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو
  • بث مباشر الآن الأهلي والزمالك مجانا بدون تقطيع في كأس السوبر الأفريقي| عاجل
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • الماتش الساعه كام؟.. تردد MBC مصر HD الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024
  • جوائز لأصحاب التوقعات الصحيحة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • «الماتش الساعة كام».. تردد mbc مصر hd الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك