دخلت مجموعة أسياد ممثلة في «بريد عُمان وأسياد إكسبريس» في شراكة استثمارية مع شركتي «بيت بيان للاستثمار» و«وجهة للتطوير العقاري»، ضمن استراتيجيتها لإشراك القطاع الخاص في تطوير أصولها والاستثمار فيها.

وتنص الاتفاقيتان على قيام الشركتين بالاستثمار في مجال التطوير العقاري لأصول المجموعة في موقعين استراتيجيين بولايتي بوشر والعامرات.

وتُشكِّل الاتفاقيتان جزءًا من استراتيجية أسياد لتعظيم الاستفادة من تطوير واستثمار الأصول الثابتة عبر التوقيع على عقود قائمة على نظام التصميم والبناء والتمويل والتشغيل ونقل الملكية.

وقّع على الاتفاقيتين من جانب مجموعة أسياد الشيخ إبراهيم بن سلطان الحوسني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبريد عُمان وأسياد إكسبريس، فيما وقّع عليها من جانب شركة «بيت بيان للاستثمار» الشيخ فهد بن محمد الخليلي الرئيس التنفيذي للشركة، ومن شركة «وجهة للتطوير العقاري» علي بن سلطان الهاشمي الرئيس التنفيذي للشركة.

وأكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبريد عُمان وأسياد إكسبريس على أهمية هذه الشراكة مع القطاع الخاص التي تنسجم مع خطط مجموعة أسياد الرامية إلى توسيع المحفظة الاستثمارية من خلال توليد إيرادات جديدة ورفع قيمة الأصول الثابتة وامتلاك مكاتب مطورة تحسن تجربة الزبائن.

يذكر أن هذه الشراكة ستكون سارية لمدة 25 عامًا، ما ستسهم في توسيع محفظة أصول المجموعة وتعظيم الاستفادة منها وإيجاد إيرادات إضافية وتحقيق وفورات كبيرة في مصاريف الصيانة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الرئیس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الجزائر بالقاهرة: نشكر مصر لإنجاح العملية الانتخابية (فيديو)

أعرب أمين صيد، القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الجزائر في القاهرة، عن شكره للسلطات المصرية على دعمها الكبير في تسهيل العملية الانتخابية للجالية الجزائرية في مصر، والتي بدأت يوم الثلاثاء 3 سبتمبر واستمرت حتى اليوم. وأشار إلى أن السلطات المصرية قد وفرت التسهيلات اللازمة لفتح مركز انتخابي في الإسكندرية، مما ساهم في إنجاح هذه العملية.

‏سلطة الانتخابات بالجزائر: نسبة التصويت بعد فتح مراكز الاقتراع بساعتين بلغت 4.56% فتح مراكز الاقتراع أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الجزائرية

وأكد “صيد”، خلال تصريحات خاصة لفضائية "إكسترانيوز"، اليوم السبت، أن العلاقات الجزائرية المصرية كانت وستظل دائمًا متميزة، مشددًا على أهمية التعاون بين البلدين، مضيفًا أن هناك نحو مليون جزائري يعيشون في الخارج، وهم جزء لا يتجزأ من الوطن الأم، ووجودهم ومشاركتهم في الانتخابات يعكسان وحدة الداخل والخارج.

وأوضح،أن الإقبال الواسع على الانتخابات منذ اليوم الأول دليل على التزام الجزائريين ببلادهم واهتمامهم بالقرار الوطني، مؤكدًا أن هذا الإقبال يعبر عن روح الوطنية المتجذرة في الجزائريين، مشيرًا إلى أن "بلد المليون ونصف مليون شهيد" لا يزال يحتفظ بروحه الوطنية القوية.

وأشار إلى أن نحو 2000 جزائري مقيمين في مصر مسجلون في القائمة الانتخابية، وقد شهدت العملية الانتخابية إقبالًا كبيرًا من هذه الجالية، مضيفًا أن السفارة تعمل تحت الإشراف المباشر للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات لضمان سير العملية بسلاسة.

مقالات مشابهة

  • مكتب نتنياهو: لا تغيير في الوضع القائم بالمسجد الأقصى
  • الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة يستعرض جهود تحفيز الاستثمار في الاقتصاد الأخضر
  • القاضي زيدان يستقبل القائم بأعمال السفارة الألمانية
  • «العاملين بالبترول»: انضمام مصر لتجمع البريكس قرار حكيم من الرئيس السيسي
  • القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الجزائر بالقاهرة: نشكر مصر لإنجاح العملية الانتخابية (فيديو)
  • الغرفة تستضيف توقيع اتفاقيتين في برنامج الامتياز التجاري
  • وزير الطيران المدني يلتقى بنائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية
  • المشاط تلتقي الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج