بوابة الوفد:
2024-07-08@20:52:43 GMT

محافظ سوهاج يستقبل وكيل وزارة الصحة الجديد

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء بمكتبه، الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة الجديد بمحافظة سوهاج، والذي كان يشغل منصب وكيل وزارة الصحة بمحافظة بورسعيد .

ورحب المحافظ بوكيل الوزارة الجديد، متمنيا له التوفيق في أداء مهام عمله خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أهمية بذل المزيد من الجهد لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي سوهاج، والعمل على الارتقاء بالمنظومة الطبية بالمحافظة، مشيرا إلى استمرار تقديم كافة أوجه الدعم والتعاون والتنسيق الدائم والمستمر للارتقاء بالقطاع الصحي بسوهاج.

ووجه " الفقي " الشكر للدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة السابق، وقام بإهدائه ميدالية المحافظة وشهادة تقدير نظرا لجهوده المبذولة خلال فترة عمله بالمحافظة، متمنيا له دوام التوفيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ سوهاج وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج بمحافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء وکیل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يبدأ عمله بحضور احتفال العام الهجري الجديد: «فال خير»

شهد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد الجديد، احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد والذي أقيم عقب صلاة المغرب بالمسجد العباسي بحي العرب ببورسعيد.

 

المحافظ: حضور مناسبة دينية فال خير

وأكد محافظ بورسعيد الجديد سعادته أن أول يوم له في بورسعيد ولقاءه بالجمهور يبدأ من مكان للعبادة والاحتفال بذكرى دينية هي فال خير له ولأهل المحافظة. 

من جانب آخر، صافح محافظ بورسعيد الجديد الأهالي الذين قدموا له التهنئة بمناسبة توليه منصب محافظ بورسعيد وبالعام الهجري الجديد.

الدروس المستفادة من الهجرة النبوية 

واستعرض الدكتور ياسر علام، مدير عام المنطقة بورسعيد الأزهرية، الدروس المستفادة من الهجرة النبوية أنها ليست الهجرة بالجسد فحسب بل التماس المعاني منها وهي الإيمان بالله والطمأنينة بأن الله لا يترك العبد والإيثار على تقديم مصلحة الغير على النفس وأن يحاسب الإنسان نفسه على ما مضى وهو يحاول أن يدرك أخطاءه في المستقبل.

حضر الاحتفال الدكتور عمرو عثمان الدكتور منصور بكري سكرتير عام محافظة بورسعيد، واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة الشيخ جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد وعدد من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وكان محافظ بورسعيد الجديد قد وصل اليوم إلى ديوان عام محافظة بورسعيد، والتقى العاملين، وذلك بعد يومين من أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، وذلك في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ السابق خلال حفل تكريمه: أتمنى التوفيق للمحافظ الجديد
  • وزير الأوقاف يستقبل وكيل لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب
  • محافظ سوهاج يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • وزير الزراعة يستقبل رئيس جامعة سوهاج لبحث التعاون المشترك
  • محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا صينيا في أول أيام عمله بعد حلف اليمين
  • أوقاف قنا تحتفي بحلول العام الهجري الجديد بحضور المحافظ
  • محافظ بورسعيد يبدأ عمله بحضور احتفال العام الهجري الجديد: «فال خير»
  • محافظ شمال سيناء الجديد يستلم مهام عمله (صور)
  • محافظ الغربية الجديد يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله.. صور
  • صحة سوهاج تنفذ قافلة طبية مجانية بقرية الرياينة الحاجر بساقلتة