بتجرد:
2024-10-06@10:37:44 GMT

محمد رمضان يعتذر من الجمهور ويطلب منهم هذا الأمر

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

محمد رمضان يعتذر من الجمهور ويطلب منهم هذا الأمر

متابعة بتجــرد: عرض الفنان محمد رمضان عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” منشوراً قدّم فيه اعتذاراً لجمهوره، بسبب أغنيته الجديدة “عيد ميلادي”، والتي تم طرحها مساء أمس (الاثنين)، حيث أكد أنه طلب من شركة الإنتاج تأجيل إصدار الأغنية، بسبب الوضع الراهن في غزة، ولكن الشركة رفضت طلبه، ولذلك طلب رمضان من متابعيه عدم سماعها.

وكتب رمضان في منشوره: “أغنية النهاردة عيد ميلادي، مع المغني سكيلز، طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزّلها النهاردة الساعة 5 على قناتي، لأن ده التزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا”.

يُذكر أن محمد رمضان كان قد أعلن أنه سوف يقدّم شخصية “أبو عبيدة” في مسلسله المقبل، وذلك رداً على إسرائيل، بعد مطالبتهم الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعماله وأغانيه، عقب الفيديو الذي نشره عبر حسابه في “فيسبوك” وحضّ فيه العرب على الاتحاد والدفاع عن أشقائنا في غزة، قائلاً: “القناة العاشرة الإسرائيلية تطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي، لأني عملت فيديو بيحث العرب على الاتحاد، والدفاع عن أخوتنا ونسائنا، ودمنا في غزة وبتقول لهم ما تشوفوش مسلسلاته وأغانيه تاني”. وأضاف: “”أبو عبيدة” راجل بيدافع عن إخواته في فلسطين، وبقول لهم إن ده أقل واجب تجاه إخواته، والواجب التاني اللي هعمله علشانكم أنتم يا إسرائيل إني هقدّم شخصية “أبو عبيدة” في مسلسلي المقبل”.

main 2023-10-31 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل

يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم عمل فني جديد، وهو معالجة لرواية لوكاندة بير الوطاويط للكاتب أحمد مراد.

وشارك رمضان متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» محموعة صور له برفقة كل من الكاتب أحمد مراد والمنتج أحمد بدوى وكان من بين الصور صورة لـ رواية لوكاندة بير الوطاويط وعلق قائلا « توكلنا على الله ».

وأرفق الكاتب أحمد مراد الرواية التي أهداها للفنان محمد رمضان برسالة غامضة قائلا «الصديق العزيز محمد رمضان في صحة النضح والنجاح الدائم خلى بالك سليمان ما أخدش الدوا».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

ينتظر الفنان محمد رمضان طرح أحدث أعماله الفنية الذي يحمل اسم أسد أسود، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، والمقرر تصويره بعد شهر رمضان 2024، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

ويضم فيلم أسد أسود، إلى جانب محمد رمضان عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

وفي وقت سابق شاركت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لفيلم أسد أسود، وظهر الفنان محمد رمضان على البوستر الدعائي للفيلم، وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم.

ويذكر أن فيلم هارلي كان آخر عمل فني عرض للفنان محمد رمضان بالسينمات المصرية، وحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

فيلم «هارلي» بطولة الفنان محمد رمضان وشاركه البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، .

والعمل الفيلم من إخراج محمد سمير، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.

أحداث فيلم هارلي

دارت قصة فيلم هارلي حول مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهى الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضاًصلاح عبد الله يتضامن مع الشعب اللبناني بهذه الكلمات (صورة)

«عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور

مقالات مشابهة

  • أول قرار من الخطيب بعد انتهاء التحقيق مع أحمد قندوسي
  • هل يحدث صدام قريب بين محمد رمضان وكولر؟
  • انطلاق الدورة الثانية من نوابغ العرب
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • سلوى محمد علي ل " الفجر " أزمة المسرح اقتصادية.. ولا أقدم نصيحة للشباب بل العكس بأخذ منهم الدعم والنصيحة
  • موعد شهر رجب بعد بدء شهر ربيع الآخر.. «احسب كام يوم على رمضان»
  • جيش الاحتلال يحذر سكان 30 قرية في جنوب لبنان ويطلب إخلاءها فورا
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"