تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل في مشروع إنشاء كوبري أشمنت الجديد بمركز ناصر، ضمن برنامجه الميداني لمتابعة المشروعات الخدمية المنفذة على أرض المحافظة، للوقوف ميدانيا على الموقف التنفيذي والمعوقات التي قد تواجه سير العمل، وذلك لتوفير الحلول أو البدائل الممكنة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

تيسير الحركة المرورية في قرية أشمنت

وتابع محافظ بني سويف سير الأعمال بالكوبري، الذي يتم تنفيذه على ترعة الإبراهيمة، ضمن مشروعات حياة كريمة، ويستهدف تيسير الحركة المرورية لربط الجانب الشرقي بالجانب الغربي للقرية، حيث يبلغ طول الكوبري 19 مترًا وبعرض 12 مترا بجانب 2 مشاية بعرض متر واحد لكل مشاية ويتم تأسيسه على 40 خازوقاً وذلك وفق تقارير التربة، وبحمولة 70 طنًا، وتم تنفيذه شمال الكوبري القديم على بعد أمتار منه.

أهمية كوبري أشمنت على ترعة الإبراهيمية 

و أكد المحافظ أهمية المتابعة المستمرة لسير العمل في مشروع إنشاء الكوبري، والذي يعد مطلبًا جماهيريًا لأهالي قرية أشمنت وتوابعها، نظراً لأهميته في تسهيل الحركة والانتقال بين غرب وشرق القرية، مشيراً إلى أهمية التنسيق والمتابعة بين كافة الجهات ذات الصلة، لضمان انتظام العمل وتيسير الحركة المرورية بمحيط الأعمال، خاصة وأن موقع إنشاء الكوبري على ترعة الإبراهيمية يتقاطع مع الطريق الزراعي «بني سويف- القاهرة».







المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كوبري اشمنت بني سويف محافظ بني سويف ترعة الإبراهيمية مركز ناصر إنشاء كوبري اشمنت بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‏هنأ المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اليوم الجمعة، الشعب المصري العظيم بشكل عام، ‏وأبناء محافظة الشرقية وأعضاء الجهاز التنفيذي والقيادات الأمنية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بشكل خاص بالعام الهجري الجديد ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

وأوضح الأشموني أن المحافظة بجميع قيادتها وجهازها التنفيذي تسير بخطى ثابتة وقوية نحو تحقيق أسس الجمهورية الجديدة لتكون محافظة الشرقية في مقدمة قطار البناء والتنمية , داعياً ابناء المحافظة إلى الاعتزاز والفخر بوطنهم  والمشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية ورفعة الوطن ونهضته واستقراره.

وأعرب المحافظ الشرقية عن خالص تمنياته لمصرنا الغالية أن تنعم بالخير والرخاء تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مطالبا أبناء المحافظة بالتكاتف وبذل المزيد من الجهد والعمل والمشاركة في إحداث التنمية المنشودة وبناء الوطن .

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الشرقية يهنئ المواطنين والجهاز التنفيذي والنواب بالعام الهجري الجديد
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • فى أول يوم عمل.. محافظ قنا يترأس المجلس التنفيذي
  • محافظ بني سويف يناقش الموقف التنفيذي لعدد من الملفات الحيوية
  • نائب محافظ الفيوم: العمل على إنشاء أكبر محمية للحيوانات البرية بوادي الريان
  • رئيس «الرقابة والاعتماد» يتابع الموقف التنفيذي لمشروع مؤشر مصر الصحي
  • رئيس "الرقابة الصحية" يتابع الموقف التنفيذي لمشروع "مؤشر مصر الصحي"
  • ضعف مياه الشرب ونقص أسرة العناية.. ملفات تنتظر محافظ بني سويف عقب اداء اليمين