كشفت آخر التقارير الصحفية أن اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد قد خرج للسهر والاحتفال في الليلة التي خسر فيها فريقه مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

وكانت قد تمت رؤية نجم اليونايتد في أحد النوادي الليلية في مانشستر على الرغم من خسارة الديربي وعلى الرغم من المستوى المتواضع الذي قدمه خلال تلك المباراة.

ماركوس راشفورد يصدم الجميع بتصرفه عقب الخسارة في ديربي مانشستر

وفقًا لصحيفة "The Telegraph" البريطانية، كان راشفورد يحتفل ويستمتع بوقته ليلة الأحد، في الوقت الذي خسر فيها فريقه مانشستر يونايتد خسارة كاسحة أمام السيتي بنتيجة 3-0.

وتضيف التقارير أن راشفورد كان متواجدًا اليوم التالي في التدريبات مع الفريق ووصل على الوقت المحدد، حيث أن احتفاله الليلة السابقة كان بترتيب مسبق وقبل الديربي أساسًا.

وتعتبر مثل هذه الحفلات والمواعيد أمور خاصة باللاعب ولا يترتب عليه إخبار ناديه بما يريد فعله، ولكن يقال أن راشفورد ظل يحتفل ويعيش الأجواء الصاخبة حتى 3:30 فجرًا، وبالتالي وضع نفسه في موقف حرج مع جماهير اليونايتد الغاضبة من مستوى الفريق هذا الموسم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي

أفادت صحيفة "إل موندو" بأن الشرطة الإسبانية، اليوم الأربعاء، ألقت القبض على لاعب وسط مانشستر سيتي والمنتخب البرتغالي ماتيوس نونيز الشهر الماضي بتهمة سرقة هاتف محمول.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نونيز انتزع هاتفا ذكيا من يد رجل (58 عاما) في ملهى ليلي بمدريد، معتقدا أنه التقط صورة له دون موافقته في الحمام.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025list 2 of 2ثنائية الجزائري بشير بلومي تقود هال سيتي للفوز بالبطولة الإنجليزيةend of list

وبسؤاله عن الاعتقال، قال متحدث باسم الشرطة في مدريد إن مواطنا برتغاليا اعتُقل في الثامن من سبتمبر/أيلول الماضي الساعة الخامسة والنصف صباحا في ملهى ليلي بوسط المدينة، بتهمة سرقة هاتف ذكي، وبعد استجوابه في مركز للشرطة، أُطلق سراحه في انتظار محاكمته.

???? Detenido Matheus Nunes en Madrid por robar un móvil en una discoteca ????

https://t.co/nBpFQqL7Bf

— MARCA (@marca) October 2, 2024

 

وأكد مصدر في الشرطة أن الشخص المعتقل هو نونيز، مضيفا أن القضية تعد بمثابة عملية سطو، وليست سرقة لأن قيمة الهاتف تجاوزت 300 يورو (332 دولارا).

وانضم البرتغالي المرشح ليكون "رودري الجديد" إلى مانشستر سيتي عام 2023، قادما من ولفرهامبتون واندررز مقابل 62 مليون يورو.

وقال مدرب السيتي بيب غوارديولا عن نونيز، الذي شارك بالفعل في 16 مباراة دولية مع البرتغال، في عام 2022 "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات
  • 8 أرقام قياسية لـ «السيتي» بعد «رباعية» براتيسلافا
  • مانشستر يونايتد وتن هاغ أمام مواجهة مصيرية
  • إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يتلقى نبأ سارًا بشأن برونو فيرنانديز
  • ستونز يطمئن جماهير السيتي علي حالة رودري ويكشف مركزه المفضل في الملعب