متابعة بتجــرد: كشف صناع الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” سر تصوير المشاهد الأولى من الفيلم بالتزامن مع حفل إطلاق النسخة الرابعة من موسم الرياض، مؤكدين أن مراسم الافتتاح وبعض الفعاليات التي أقيمت، وبخاصة نزال “أشرس رجل على وجه الأرض” بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو، تمثل حدثاً محورياً في قصة الجزء الثالث الذي يحمل اسم “القاضية”، ومن المتوقع أن يكون بعض نجوم الافتتاح ضيوف شرف في الفيلم الذي يتم تصويره في الرياض برعاية هيئة الترفيه السعودية.

وأضاف صناع الفيلم أن الحبكة الدرامية للجزء الثالث تعتمد بشكل كامل على فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض، لأنه بداية أحداث مهمة “ولاد رزق” وخروجهم للعالمية، بعد استغراق الأجزاء السابقة في معارك محلية، ولهذا كان من المهم تواجد النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم، لتصوير مشاهدهم وسط أجواء حقيقية لا يمكن تعويضها.

وحول غياب أحمد الفيشاوي، أوضحت الشركة المنتجة أن الفيشاوي ملتزم بتصوير فيلم آخر في القاهرة، ولكنه سينضم لاحقاً لأبطال “ولا رزق”، وله دور محوري في الأحداث.

وسبق أن كشف السيناريست صلاح الجهيني، عن أول صورة من كواليس اليوم الأول لتصوير الجزء الثالث من سلسلة أفلام “أولاد رزق” في مدينة الرياض، وضمت كل نجوم العمل أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم مع المخرج طارق العريان، وغاب من أبطال الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي المتواجد حالياً في القاهرة لتصوير مشاهد فيلم “السيستم” مع النجمة نسرين طافش.

وكشف السينارست صلاح الجهيني مؤلف «أولاد رزق» عن الاسم المميز للجزء الثالث وهو “الضربة القاضية “، ونشر أول صورة تجمع أبطال العمل منهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم والمخرج طارق العريان وعلق عليها قائلاً: «أول أيام تصوير فيلم ولاد رزق ٣ القاضية بمدينة الرياض».

main 2023-10-31 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"

حرص الفنان كريم عبد العزيز على حضور المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس فعاليات موسم الرياض، وكشف خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب عن تحضيره لفيلم جديد. 


عمل سينمائي جديد في انتظار  كريم عبد العزيز

 

وقال كريم عبد العزيز خلال حواره مع عمرو أديب على هامش موسم الرياض أن فيلمه الجديد يتعاون فيه مع أحمد عز بعد نجاح “كيرة والجن”، مؤكدا أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وأن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025 بمشاركة كريم عبد العزيز.

أبطال ولاد رزق 3
 

ويعرض لكريم عبد العزيز حاليًا بالسينمات فيلم  ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة “نزال موسم الرياض في لندن” على إستاد ويمبلي
  • “ولاد رزق 3” يواصل نجاحاته محققا أكثر من 12 مليون دولار في 13 يومًا
  • أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق مبيعات تتجاوز 12 مليون دولار
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس
  • "اللي مش هيتفرج غشيم".. على طريقته الخاصة سيد رجب يشوق الجمهور لفيلم "ولاد رزق 3"