الرياض- مباشر: أعلنت شركة الحفر العربية عن موعد الإعلان عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2023 (تسعة أشهر) يوم الأحد  القادم الموافق 5 نوفمبر / تشرين الثاني2023، وذلك قبل افتتاح جلسة التداول في السوق المالية السعودية تداول. 

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء على "تداول"، أنها تعتزم إقامة لقاء هاتفي من خلال الراجحي المالية في يوم الإثنين 6 نوفمبر 2023 في تمام الساعة 04:00 مساءً (بتوقيت المملكة العربية السعودية)، وذلك لمناقشة النتائج المالية والتشغيلية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2023 (تسعة أشهر) مع إدارة الحفر العربية والإجابة عن استفسارات المستثمرين والمحللين.

 

 كانت الشركة قد سجلت ارتفاعاً بصافي أرباحها خلال الربع الثاني للعام 2023 بنسبة 22.8% على أساس سنوي، بينما تراجع صافي أرباحها على أساس ربع سنوي بنسبة 0.7%، حيث بلغ صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ نحو 140 مليون ريال، مقابل 114 مليون ريال بالربع المقارن من العام الماضي ، في حين سجلت 141 مليون ريال صافي ربح الربع الأول للعام الجاري.

ومن المقرر أن يصوت مساهمو الشركة غداً الأربعاء على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 25.3% من رأس المال بما يعادل 2.53 ريال للسهم، عن النصف الأول 2023، مبينة أن إجمالي التوزيعات النقدية بلغت نحو 225.17 مليون ريال.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

«طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال

أعلنت الشركة الطبية العربية العالمية القابضة “طبية” عن إتمامها عملية شراء لـ 100% من حصص شركة محمد حمد عبدالله الحماد للخدمات الطبية بمبلغ 35 مليون ريال بموجب اتفاقية شراء ملزمة مشروطة.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم، إنه تم الحصول على جميع الموافقات النهائية من الجهات المختصة، واستيفاء جميع الشروط وانتقال ملكية شركة محمد حمد عبدالله الحماد للخدمات الطبية بالكامل إلى “طبية”، مبينة أن الاستحواذ سيقدم قيمة مجزية لـ “طبية” ومساهميها، حيث تحقق محمد حمد عبدالله الحماد إيرادات سنوية تصل إلى 100 مليون ريال بهوامش ربح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك تناهز الـ 11.5%.

ويأتي هذا بالإشارة الى إعلان الشركة الطبية العربية العالمية القابضة (“طبية”) بتاريخ 11/03/2024 والذي تم الاعلان بموجبه عن شراء 100% من شركة محمد حمد عبدالله الحماد للخدمات الطبية بموجب اتفاقية شراء ملزمة مشروطة.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي: نمو محافظ البنوك التمويلية للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بنسبة 362%
  • البنك الدولي: زلزال الحوز يرفع وتيرة التحويلات المالية في المغرب بنسبة 5.2% في 2023
  • بورصة مسقط تكسب 3.7 نقطة .. والتداول 101 مليون ريال
  • ضربة موجعة لاتصالات أحيزون.. الغرامة التي أقرتها المحكمة تتجاوز أرباح الشركة خلال عام كامل
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • صنعاء تعلن الأحد القادم يوم إجازة رسمية
  • 17 مليار ريال قيمة تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في الربع الأول من 2024
  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول
  • «طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال