شفق نيوز:
2024-10-05@15:58:59 GMT

قصف جوي وأرضي تركي يستهدف مناطق شمال دهوك وزاخو

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

قصف جوي وأرضي تركي يستهدف مناطق شمال دهوك وزاخو

شفق نيوز/ افاد مصدر عسكري، يوم الثلاثاء، بأن المقاتلات الحربية التركية شنت ضربات جوية استهدفت مناطق في قضاء العمادية شمال محافظة دهوك.

وأشار المصدر لوكالة شفق نيوز، الى أن الهجمات استهدفت مواقع تابعة لعناصر حزب العمال الكوردستاني في "وادي سركلي" وذلك في سلسلة ضربات متتالية.

وفي سياق مشابه أفاد شهود عيان لوكالتنا بأن المدفعية التركية نفذت قصفا مدفعيا لأول مرة على مناطق قريبة من ناحية "بيكوفا" شمال زاخو.

وأضاف الشهود أن الهجمات لم تؤدِ الى وقوع أي إصابات بين سكان المنطقة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دهوك زاخو

إقرأ أيضاً:

اعلام عبري: جيش الاحتلال يستهدف طرابلس شمال لبنان

ذكرت صحيفة"يديعوت أحرونوت"، بأن الجيش الإسرائيلي قصف مدينة طرابلس في شمال لبنان، والتي تعتبر ثاني أكبر مدينة في البلاد، وذلك للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب.

حزب الله: اندلاع مواجهات مع قوة إسرائيلية وسقوط قتلى وجرحى جنوب لبنان محلل سياسي يكشف عن مخطط إسرائيل لتفريغ جنوب لبنان (فيديو)


وبحسب ما أوردته وكالة"روسيا اليوم"، أنه بحسب الوثائق التي تم توزيعها من مكان الحادث، فإن هذا إجراء مضاد مستهدف، وأن التفاصيل قيد المراجعة.
فيما أفادت وسائل اعلام لبنانية بأن "مسيرة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في محيط مسجد خليل الرحمن بمخيم البداوي في طرابلس"
وقد أعلن "حزب الله" اللبناني مساء امس الجمعة تنفيذه 23 عملية نوعية استهدفت الجيش الإسرائيلي وتمركزاته بما فيها اشتباكات باتجاه مارون الراس، مؤكدا تحقيق ‏إصابات مباشرة ودقيقة.

وكشف "حزب الله" اللبناني اشتباك مقاتليه مع قوة إسرائيلية حاولت الدخول من جهة بلدة العديسة في جنوب لبنان، وأجبروها على التراجع، وأوقعوا في صفوفهم قتلى وجرحى.
وقال "حزب الله" في بيان: "لدى محاولة قوة مشاة إسرائيلية معادية التقدم باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة عند الساعة 11:00 من مساء يوم الجمعة 4-10-2024، اشتبك معها مجاهدو المقاومة الإسلامية مما أدى إلى حصول انفجار ضخم في القوة المتقدمة وأُجبرت على التراجع وأوقعت في صفوفهم قتلى وجرحى".

مقالات مشابهة

  • لأول مرة منذ بداية الحرب .. جيش الاحتلال يستهدف طرابلس شمال لبنان
  • اعلام عبري: جيش الاحتلال يستهدف طرابلس شمال لبنان
  • أطباء لبنان: نطالب منظمة الصحة والأمم المتحدة بوقف المجزرة الإسرائيلية
  • واشنطن تكشف عن ضربات جوية استهدفت 15 هدفاً حوثياً
  • سنتكوم: نفذنا ضربات على 15 هدفا استهدفت قدرات عسكرية للحوثيين
  • الجيش الأمريكي: نفذنا ضربات على 15 هدفا في مناطق سيطرة الحوثيين باليمن
  • اسوشيتد برس: الجيش الامريكي يعلن تنفيذ ضربات ضد عدد من الاهداف الحوثية باليمن
  • حزب الله يستهدف شمال إسرائيل بالصواريخ
  • الاحتلال يستهدف الطريق الدولية بين لبنان وسوريا
  • الاحتلال يستهدف هاشم صفي الدين "خليفة نصر الله المحتمل"