بحث اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فكرة  تكرار التجربة الناجحة الخاصه بضبط تراخيص الإعلانات بشوارع وميادين مدينة قنا، وتعميمها علي مستوي مراكز المحافظة، جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذى عقده صباح اليوم، بحضور حسام حموده السكرتير العام للمحافظة ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، وأعضاء اللجنه العليا للاعلانات.

 
حيث شدد محافظ قنا، خلال الاجتماع علي ضرورة مراجعة كافة تراخيص الإعلانات بالشوارع والميادين بمراكز المحافظة لضبط عملية التراخيص والقضاء على العشوائية في إقامة الإعلانات والتي بدورها تشوه المنظر الجمالي والحضاري للمدن، لافتا إلى أن تنسيق وتنظيم شكل الإعلانات، يساهم فى تحسين الرؤية البصرية للمواطن المتلقي للرسالة الإعلانية.

وأكد الداودى، على أهمية تعظيم موارد الإعلانات والاستغلال الأمثل لها، لإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قنا التجربة محمد صلاح السكرتير العام السكرتير العام المساعد تراخيص البنية التحتية تنظيم أعضاء صباح اليوم الشوارع والميادين اللجنة العليا مستوى الخدمات تطوير البنية التحتية مراكز المحافظة أعضاء اللجنة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: سوف نعمل لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة والتنفيذيين، لمتابعة الملفات العاجلة، وعلى رأسها ملفات الرصف ومنظومة النظافة، والإزالات والإشغالات، ووضع آليات وبرنامج العمل المقرر تنفيذه خلال الفترة القادمة.

وأكد الفريق أحمد خالد أننا خلال الفترة القادمة سنعمل على تحقيق نتائج ملموسة على الأرض في كافة الملفات وخاصة الملفات التي تمثل تحديات كبيرة لنا ومنها ملفات الرصف، والنظافة، والإزالات والإشغالات، مشيرًا إلى أن تكليفات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية محددة وواضحة أهمها: التواجد الميداني الدائم وسط المواطنين.

وكلف الفريق أحمد خالد، بتشكيل لجنة متخصصة عاجلة برئاسة المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، وذلك للمرور الميداني على كافة الملاحظات الخاصة بأعمال الرصف على مستوى الأحياء، وعمل تقرير مفصل بذلك على أن يتم الانتهاء من أعمال اللجنة خلال 7 أيام. وكذا دراسة إمكانية الانترلوك بالشوارع التي تسمح بذلك.

وصرح الفريق أحمد خالد، أنه بدءًا من السبت القادم ، سيتم تكثيف حملات الإشغالات خاصة في الشوارع الرئيسية، مشددًا أن متابعة ملف الإشغالات هي مهمة رؤساء الأحياء بشكل مباشر بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وأضاف الفريق أحمد خالد، أن كل رئيس حي مسئول مسؤولية كاملة عن الحي الخاص به مشيرًا أنه لن يسمح بأي تقصير  في ذلك.

مؤكدًا على المتابعة الدقيقة لجميع المشكلات والملفات داخل نطاق الحي،  والتواجد الميداني الدائم على مدار ال 24 ساعة، والتعامل بكل قوة وحزم تجاه جميع المخالفات.

جاء ذلك بحضور المهندسة أميرة صلاح نائب محافظ الإسكندرية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، والعميد أ ح/محمد علي كشك المستشار العسكري للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور بعد اليمين الدستورية.. محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع مع رؤساء المدن لمناقشة آليات العمل
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات بشكل كامل يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية
  • محافظ الإسكندرية: سوف نعمل لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع
  • محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين
  • محافظ الإسكندرية: خدمة المواطن على رأس أولوياتي
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين