علق النجم العالمي ليونيل ميسي لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق وانتر ميامي الأمريكي الحالي على تصنيفه باللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم.

وفاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023 للمرة الثامنة في تاريخه في حفل أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس مساء أمس الإثنين.

عرض سعودي منتظر للتعاقد مع نجم برشلونة في الصيف ميسي يثير الجدل بشأن تصنيفه باللاعب الأفضل في التاريخ

وعندما سئل ليونيل ميسي عن أنه إذا كان أفضل لاعب في التاريخ قال:" كما قلت دائمًا، لا أعرف إذا كنت أفضل لاعب في التاريخ أم لا، إذا كنت واحدًا من الأفضل فهذا شئ رائع".

وتفوق ميسي على إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي توج مع منتخب بلاده الأرجنتين ببطولة كأس العالم في العام الماضي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سان جيرمان مانشستر سيتي ليونيل ميسي برشلونة ميسي لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس

أقام معارضو المرشح الرئاسي والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تمثالًا عاريًا له يبلغ ارتفاع حوالي 14 متر في مدينة لاس فيغاس.

تم نصب تمثال للرئيس السابق عاريًا ، بعنوان "ملتوي وفاحش" ، في قطعة أرض مسيجة بجوار الطريق السريع 15 شمال لاس فيجاس بولاية نيفادا، في 28 سبتمبر.

ووفقًا لموثع "ذا ورب"، صنع تمثال ترامب العابس وله ذراعان متصلتان بخيوط، مما يسمح بتحريكهما مثل الدمية، من قضبان معدنية مغطاة بالرغوة ويزن حوالي 2 ونصف طن.

وقال المبدعون الذين لم يتم الكشف عن هوياتهم للصحيفة إن القطعة هي "بيان جريء عن الشفافية والضعف والشخصيات العامة للشخصيات السياسية".

ويأمل المبدعون في إثارة المناقشات حول "الشفافية - أو الافتقار إليها - في السياسة، وتحدي المشاهدين للتفكير بشكل نقدي حول التأثير السياسي"، وفقًا لبيان صحفي.

ولاتعد تلك المرة الأولى التي يرى فيها الأميركيون تماثيل عارية لمرشح الحزب الجمهوري، ففي عام 2016، ظهرت خمسة تماثيل عارية لترامب في نيويورك وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وكليفلاند وسياتل.

وركب الفنانون التمثال قبل شهر واحد فقط من الانتخابات الرئاسية المثيرة للجدل .

ومن المتوقع أن ينتقل المشروع إلى مدن أخرى، على غرار ترامب نفسه الذي كان يتنقل في أنحاء البلاد في محطات حملته الانتخابية، ولم يعلن الفنانون عن موعد عرض التماثيل الأخرى أو مواقعها حتى الآن، وفقًا لما ذكرته صحيفة The Wrap.

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في العام
  • الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل فى أسيا 2023
  • عاجل.. الأتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023
  • "الآسيوي"..النعيمات وعفيف مرشحان لـ"الأفضل" والرئيسي للحكام
  • على ضوء التاريخ: نصر الله بين الجدل والإرث المقاوم
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو