حرص عدد من نجوم الفن، على الظهور ومشاركة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وعدد من وزراء الحكومة، في الجولة الموسعة للمشروعات التنموية، التي تشهدتها محافظة شمال سيناء.

نجوم الفن ضمن وفد رئيس الوزراء لزيارة مشروعات سيناء

أمير كرارة يعد من نجوم الفن الذين يحرصون على المشاركة في الأحداث الوطنية، ما جعله على رأس الحضور في المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء، الذي رصد خلاله تحركات الدولة من أجل تنمية وتطوير سيناء، من خلال بعض المشروعات الضخمة.

أمير كرار من نجوم مسلسل الاختيار، الذي تبنى الحديث عن الصعوبات التي يواجهها الجيش المصري لمواجهة الإرهاب، وخاصة في سيناء، وأبرز قصص أبطال عدة في الصاعقة المصرية.

لم يكن الحضور الأول لأمير كرارة في حدث وطني، إذ سبق وسجل حضوره في احتفالية عيد الشرطة، عام 2020، وسرد قصة أسرة الشهيد وائل طاحون، التي استشهد منها عدد كبير من أبطال الجيش والشرطة. 

أحمد العوضي أيضًا أحد أبطال مسلسل الاختيار، كان ضمن قائمة طويلة من الفنانين الذين حضروا زيارة رئيس الوزراء التنموية في سيناء، ورافقهما الفنان الكبير كريم عبدالعزيز الذي كان له دورًا محوريًا في الجزئين الثاني والثالث من المسلسل، الذي جرى عرضه على 3 أجزاء على مدار الأعوام المنقضية.

مشاركة هؤلاء الفنانين في وفد رئيس الوزراء، جاءت بعد أدوراهم الاستثنائية،  في مسلسلى «الكتيبة 101» و«الاختيار»، ففي الجزء الأول قدم أمير كرارة دورًا مؤثرًا جسد خلاله شخصية الشهيد أحمد منسى، وقام أحمد العوضي بتجسيد شخصية التكفيرى هشام عشماوى في المسلسل ذاته، بمشاركة عدد من  النجوم وعلى رأسهم عصام السقا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زيارة رئيس الوزراء سيناء زيارة مدبولي مصطفى مدبولي أمير كرارة أحمد العوضي كريم عبدالعزيز رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

ليحسم رئيس الحكومة الجدل

قال مصدر نيابي ذو خلفية عسكرية إن ما يحصل اليوم من نزاع وشد حبال بين القيادة السياسية والعسكرية للجيش هو للأسف نكد سياسي الى حد "التخبيص" وأن القضية ليست خلاف قانوني بل مناكفات وتصفية حسابات كون الدستور واضح من ناحية الصلاحيات، وهناك مواد كثيرة تحصر القرار بمجلس الوزراء، وهي :
- السلطة الإجرائية منوطة بالحكومة وتخضع لها المؤسسات العسكرية.
- ⁠رئيس الحكومة يسهر على حسن سير العمل بين الأسلاك العسكرية .
- ⁠رئيس الجمهورية يمارس صلاحياته عبر مجلس الوزراء .
من هنا فإن تجميد الدورة الحالية للكلية الحربية هو عمل غير مسؤول، وإذا إستمر الوضع على حاله، على رئيس الحكومة أن يضرب بيد من حديد ويحسم الموقف في مجلس الوزراء لصالح هؤلاء التلاميذ الضباط .
المصدر اضاف أن الإستنسابية تطغى على التعاطي في الشؤون العسكرية، أقله من قبل وزير الدفاع الذي إعترض منذ أقل من سنة على قانون التمديد لقائد الجيش والمدير عام لقوى الأمن الداخلي، واليوم بالتحديد يستند الى نفس القانون الذي إعترض عليه وعلى قانونيته من أجل التمديد لمدة سنة للواء بيار صعب وللامين العام للمجلس الأعلى للدفاع.
المصدر ختم بأن الإجماع كان داخل الاجتماع الاخير الذي عقدته لجنة الدفاع النيابية على ضرورة أن يقوم رئيس الحكومة بحسم هذا الجدال العقيم.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • سقوط أمطار خفيفة على قرى ومدن شمال سيناء
  • ليحسم رئيس الحكومة الجدل
  • من هو رئيس الوزراء البريطاني (المقبل) كير ستارمر
  • رئيس الوزراء الاثيوبي : لا يوجد حكومة ضحت من أجل سلام
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • جامعة العريش تستعد لموسم إنتاج السمك والجمبري من مزارعها
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»