أعلن الفنان محمد رضوان، عن تأجيل العرض الخاص لفيلمه الجديد «اختيار مريم»، وذلك بسبب الأحداث الجارية، بفلسطين من دمار وقصف شامل، وشقوط الآلاف من الشهداء من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر الفنان محمد رضوان، البوستر الدعائي لمهرجان ميتا السينمائي عبر حسابه الشخصي بموقع «انستجرام» وعلق عليه: «في ظل الأحداث الراهنة وحدادًا علي أهل فلسطين وغزة تم تأجيل عرض فيلمي اختيار مريم بمهرجان ميتا السينمائي حدادًا علي أرواح شهداء وأطفال غزة، ربنا يصلح الأحوال ونتقابل قريبًا بإذن الله».

فيلم اختيار مريم

الفيلم يدور حول أسرة مريم التي تواجه أزمة مادية كبيرة، وفي نفس الوقت تتعرض مريم لإغراء مالي كبير عندما يطلب منها الشخص الذي تقوم بتمريضه أن تساعده أن يموت موتاً رحيماً في مقابل مليون جنيه. تدور معظم أحداث الفيلم خلال يوم واحد نقضيه مع مريم ومع باقي أفراد أسرتها الخمس ومن خلال تعرفنا عليهم نكتشف أن مشكلة هذه الأسرة هي أكبر من مجرد أزمة مالية.

فيلم اختيار مريمأبطال فيلم اختيار مريم

ويضم فيلم اختيار مريم بجانب الفنان محمد رضوان كل من: أحمد أبو زيد، رشا سامي، جنا صلاح، يعقوب المصري، رغدة سعيد.

اقرأ أيضاًمن كواليس الفيلم.. محمد رضوان يشوق الجمهور لـ«عادل مش عادل» (صور)

«ساب عزا أبوه وراح المسرح».. محمد رضوان يكشف عن أكثر المواقف المؤثرة في حياته (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اختيار مريم الفنان محمد رضوان فيلم اختيار مريم محمد رضوان محمد رضوان

إقرأ أيضاً:

كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي

انضمت الفنانة العراقية كلوديا حنا إلى عضوية لجان تحكيم الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، غدًا الثلاثاء وحتى السبت المقبل، حيث تشارك كعضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي الطويل التي تحمل اسم نور الشريف، والتي يترأسها مدير التصوير سمير فرج وتضم في عضويتها فايق جرادة.

وتنطلق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى التي تحمل اسم الفنانة الكبيرة نيللي، وبرئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، غداً الثلاثاء، بتكريم الفنانة نيللي، يتم تكريم الفنانة منة شلبي والفنان لطفي لبيب والناقد العراقي مهدى عباس والممثلة المغربية سعاد خويي، أما عن النجوم الأجانب يتم تكريم الممثلة الإيطالية إيزابيل أدرياني والفرنسية آن باريو والإيطالية فرانسيسكا ريتونديني.

معلومات عن كلوديا حنا 

كلوديا حنا ممثلة ومغنية عراقية ومقيمة في مصر، تم اختيارها كملكة جمال العرب سنة 2006 وقد قامت بطرح عدد من الأغاني منها أحبك، بندم قوي، تجافينى وغيرها، كما شاركت في بطولة عدد من الأفلام أبرزها سطو مثلث، أوشن 14، قهوة بورصة مصر، يوم العرض، استدعاء ولى عمر، ومسلسلات أزمة نسب، السرايا بجزأيه، وقصر العشاق وبيت السلايف.

كما تنتظر كلوديا حنا استئناف تصوير مسلسل هابي هالوين مع النجمة حنان مطاوع، والذي يتبقى فيه مشاهد معدودة للانتهاء من مشاهده بالكامل حيث صورت كلوديا عدد من مشاهدها الأولى في العمل قبل توقفه لانشغال الابطال بأعمالهم الرمضانية، وجسد كلوديا خلال الأحداث شخصية هندة من عائلة ثرية وتربطها صداقة قوية مع حنان مطاوع ومن عائلة ثرية، وتكشف الحلقات عن طبيعة علاقتها بحنان ومفاجآت في الأحداث.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يحتفي بتاريخ الفنان لطفي لبيب
  • تأجيل تكريم منة شلبى إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي.. اعرف السبب
  • تأجيل تكريم منة شلبي إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن
  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي