قالت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، إنه تم رصد تقارير تفيد بزيادة معدلات الكراهية ضد الصهاينة وإسرائيل.

وذكرت أن هناك موجة متنامية من الكراهية العالمية الموجهة ضد الإسرائيليين، والتي تفاقمت بسبب الرد الإسرائيلي العشوائي والعدوان الوحشي على غزة.

وأضافت “سي إن إن”، أنه لا ينبغي النظر إلى ذلك  باعتباره مجرد رد فعل، بل يعد ذلك انعكاسا لتنامي حركات مناصرة فلسطين وتراجع التأثر بإسرائيل في المجتمعات الأمريكية وأوروبا الغربية.

والآن بعد أن سعت الحكومة الإسرائيلية إلى الانتقام من غزة خلال الغارات الجوية والعمليات البرية، فإن مشاهد المذابح الفلسطينية تهدد بمزيد من فقدان التعاطف العام مع إسرائيل في الخارج.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتلال الإسرائيليين

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية في إسرائيل تطلب من موظفيها العودة إلى المنازل

كشفت وسائل إعلام عبرية عن أن السفارة الأمريكية في إسرائيل، أصدرت تعليمات عالية المستوى لموظفيها بالعودة إلى منازلهم وبالقرب من الملاجئ، وهو التوجيه الأول من نوعه منذ الهجوم الإيراني على إسرائيل في أبريل الماضي .. فماذا حدث؟

سبب التعليمات لموظفي السفارة الأمريكية في إسرائيل

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية، إن إسرائيل تلقت معلومات من مسؤول أمريكي كبير أكد أن هناك هجوما مرتقبا من إيران بإطلاق صواريخ بالستية قريبا على تل أبيب.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاجاري، اليوم، إنهم تلقوا تعليمات قبل فترة قصيرة بوجود استعدادات لإطلاق النار في اتجاههم، مضيفًا أن جيش الاحتلال في تلك المرحلة لم يتأكد من وجود تهديد جوي يأتي من إيران.

هجوم إيراني مرتقب على تل أبيب

وبحسب تقرير لصحيفة «نيويورك تايمز»، فإن مسؤولين أمريكيين يعتقدون أن إيران ستشن هجوما صاروخيًا بالستيًا خلال الـ12 ساعة المقبلة، وفق ما نقلت قناة «القاهرة الاخبارية».

وقال 3 مسؤولين للصحيفة الأمريكية، إن هدف الهجوم الإيراني الجديد سيكون 3 قواعد جوية عسكرية، إضافة إلى مقر استخباراتي إسرائيلي.

ويعقد رئيس أركان الاحتلال وكبار مسؤولى الجيش مناقشات متواصلة لتقييم الوضع والاستعداد للتصعيد الأمنى والهجمات السيبرانية وحماية البنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • 6 أطعمة تزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية
  • الدفاع الإيرانية: الهجوم على إسرائيل نجح بنسبة تزيد على 90%
  • السفارة الأمريكية في إسرائيل تطلب من موظفيها العودة إلى المنازل
  • خبيرة: العزلة الاجتماعية تزيد من خطر الوفاة
  • القيادة المركزية الأمريكية: 3 أسراب طائرات إضافية في طريقها إلى المنطقة
  • الحرب تزيد الضغط على السلع الحيوية في لبنان
  • أزمة خطاب الكراهية المتنامية في السودان
  • حكماء المسلمين والأمم المتحدة يبحثان تعزيز دور الشباب في مواجهة خطاب الكراهية
  • «القاهرة الإخبارية»: كلمة نائب الأمين العام لحزب الله تحمل رسالة قوية لإسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: الدعم الأمريكي لإسرائيل لن يتزحزح برغم اختلاف وجهات النظر