متابعة بتجــرد: احتفلت الفنانة ماجدة زكي بنجاح فيلم “سكر” وتحقيقه إيرادات فاقت التوقعات مع بدء عرضه في الدول الخليجية، وقالت إنها متحمسة لتكرار التجربة.

وأضافت زكي في بيان صحفي، أن سبب موافقتها على تقديم فيلم “سكر”، هو أن الفيلم تجربة جديدة ومختلفة في الشكل والمضمون، حتى في شكل الكوميديا التي يقدمها.

ولفتت إلى أن الرسالة التي هدفت إليها من وراء هذا الفيلم هو ما استشعرته من الجمهور الخليجي، عند عرضه بالسينمات هناك، وهي العودة إلى اللغة العربية الفصحى في شكل كوميدي موسيقي راقٍ، وهو ما جعلها تقع في غرام شخصية “رتيبة”، منذ قراءتها على الورق.

ووجدت “زكي” شخصية “رتيبة” تركيبة غريبة ومثيرة في الشخصية، فهي السيدة الشريرة التي تخيف الأطفال، لكن في قلبها بعض الطيبة، وهي المرأة الطماعة لكن تتمتع ببعض الكرم، بالإضافة إلى أن الفيلم به غنى ورقص.

ووجهت زكي الشكر للمخرج تامر مهدي، قائلة: “سعيدة جداً بمغامرته ومجازفته باختياري، خاصة وأن الشخصية في الأساس شريرة، والجميع يراني السيدة الطيبة، فهذه كانت مغامرة من المخرج تحسب له، كما أنه موهوب للغاية، ويوجه الممثل بكل شطارة وهدوء”.

شارك الفنانة ماجدة زكي بطولة فيلم “سكر”، كل من محمد ثروت، حلا ترك، معتز هشام، ريهام الشنواني، وعدد من الأطفال، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، سيناريو وحوار الكويتية هبة حمادة مشاري، وإخراج تامر مهدي.

رواية صاحب الظل الطويل صدرت عام 1912 للكاتبة الأمريكية جين ويبستر، وتدور أحداث الرواية حول فتاة يتيمة نشأت في ملجأ، وتكتب رسائل إلى والدها الذي لم يلتقِ بها، وتتوالى الأحداث.

main 2023-10-31 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية

عادت الفنانة السودانية المعروفة مونيكا روبرت, للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها بعد فترة من الغياب.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد جاء ظهور الفنانة الملقبة بحسناء الفن السوداني,  بمقطع فيديو حظي بمشاهدات عالية وتفاعلات كبيرة.

حيث ظهرت مونيكا, وهي تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية وسط تعليقات متغزلة من جمهورها ومتابعيها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مدير ميناء “إيلات” يطالب بدعم مالي عاجل بعد توقف العمل بسبب الحوثيين
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال “مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية” لحماية الأطفال المستضعفين
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • كوريا الشمالية تتهم أمريكا بتشكيل “الناتو الآسيوي” وتحذر من عواقب وخيمة
  • “العمل الإسلامي” يستنكر إطلاق مهرجان “صيف الأردن” في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية في غزة
  • كيف يتم مطاردة اليمنيين بالبارجة “أيزنهاور”؟
  • ما هو مشروع “تنشيط الشباب” وما الدور الذي كان يلعبه معهد “امديست” فيه وكيف كان يتم استقطاب وتجنيد العناصر وما المحافظات التي تم التركيز عليها واستهدافها
  • بالتفصيل.. تعرف على برنامج “الزائر الدولي” وكيف كان يتم استقطاب وتجنيد الضحايا من خلاله ولماذا يعد من أهم البرامج التي تعتمد عليها السفارة الأمريكية في تجنيد الجواسيس (صور+فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح