كشف الفنان محمد رضوان عن سبب تأجيل عرض فيلمه الأخير "اختيار مريم" ضمن مهرجان ميتا السينمائي  الذى يقام فى دبى وذلك بعد إلغاء دورة هذا العام دعما لفلسطين.

وقال محمد رضوان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام  : في ظل الأحداث الراهنة وحدادًا علي أهل فلسطين وغزة تم تأجيل عرض فيلمي (اختيار مريم) بمهرجان meta.

filmfest حدادًا علي أرواح شهداء وأطفال غزة.. ربنا يصلح الأحوال ونتقابل قريب بإذن الله.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Radwan‎‏ (@‏‎mohamed.radwanofficial‎‏)‎‏

وتدور أحداث فيلم اختيار مريم فى إطار من كوميديا سوداء عن أسرة مريم التي تواجه أزمة مادية كبيرة، وفي نفس الوقت تتعرض مريم لإغراء مالي كبير عندما يطلب منها الشخص الذي تقوم بتمريضه أن تساعده أن يموت موتاً رحيماً في مقابل مليون جنيه، وتدور معظم أحداث الفيلم خلال يوم واحد نقضيه مع مريم ومع باقي أفراد أسرتها الخمس ومن خلال تعرفنا عليهم نكتشف أن مشكلة هذه الأسرة هي أكبر من مجرد أزمة مالية.

والفيلم بطولة محمد رضوان ورشا سامى وتأليف وإخراج محمود يحيى.

وكان حصل محمد رضوان على جائزة أفضل ممثل فى مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط عن دوره فى فيلم “اختيار مريم” والذى عرض ضمن مسابقة الفيلم المصرى.

صدمة.. محمد صبحى: أنا ضد فكرة المقاطعة والدتها بتغسل كلى.. مى عزالدين تكشف دعم تركي آل الشيخ بزواج اصطناعي مقطع فيديو يجمع نانسي عجرم وكريستيانو رونالدو يثير الجدل.. تفاصيل السيارة تهشمت.. تفاصيل حادث مصطفى كامل المروع وتطورات حالته الصحية.. خاص محمد رضوان

من ناحية أخرى قد نشر الفنان محمد رضوان صورة من كواليس تصوير دوره فى فيلم "الإسكندراني" مع بيومى فؤاد وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وعلق محمد رضوان على الصورة : كواليس فيلم الإسكندراني تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

وقال المخرج خالد يوسف، إنه سعيد بتقديم فيلم “الإسكندراني”، من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة ويعتبر نفسه محظوظا بتقديم هذا العمل، مشيرا إلى أنه كان يتمنى تقديم أي عمل من كتابته سواء للسينما أو التلفزيون.

وأكد خالد يوسف، أن أحمد العوضي بطل فيلمه الجديد “الإسكندراني”، سيكون بمثابة ميلاد نجم جديد، مشيرا إلى أنه حقق نجاحا كبيرا قبل وبعد تعاونه مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد رضوان محمد رضوان فيلم اختيار مريم اختیار مریم محمد رضوان

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي: لجأت لتربية الكلاب بعد قرار تأجيل الإنجاب

كشف الفنان خالد الصاوي خلال استضافته في برنامج "ABtalks" مع الإعلامي أنس بوخش على قناته الشهيرة على "يوتيوب"، عن سبب تربيته للكلاب، مؤكدا ان هذا القرار جاء بعد تأجيل الإنجاب.

 

وقال خالد الصاوي خلال لقائة في البرنامج: "الحمد لله ربنا ما أرادش إننا نخلف لكن عندنا كلاب، وكان في وقت عندنا 9 كلاب زي ولادنا، ودلوقتي عندنا 4 كلاب".

 

واستكمل قائلا: "عمرنا ما ربينا كلاب، ولما تأخرت الخلفة زوجتي كانت عايزة كلب صغير وأنا عايز كلب كبير، والشقة كانت صغيرة فقررنا نأجل الكلب الكبير".

 

وأضاف “الصاوي”: "الكلب الصغير كان اسمه ميكي وعملنا له 20 أغنية، وكان الله يرحمه بني آدم وذكي جدا وكلب محترم، ولما كبر خليته يختار عروسته، وعودناه يبقى عنده شخصية مستقلة، ومن أمنيات حياتي يا رب لو لي نصيب في الجنة يجمعني به".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عروض برنامج "فلسطين في القلب" بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • تفاصيل عروض برنامج «فلسطين في القلب» بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • موعد عرض فيلم «بحر الماس» بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • خالد الصاوي: لجأت لتربية الكلاب بعد قرار تأجيل الإنجاب
  • كلمة وزير الثقافة ومحافظ اسكندرية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40
  • افتتاح مبهر لمهرجان الإسكندرية السينمائي.. لحظات مؤثرة في تكريم نيللي ولطفي لبيب
  • بسبب ظرف طارئ.. تأجيل تكريم منة شلبي من مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • تأجيل تكريم منة شلبى إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي.. اعرف السبب
  • تأجيل تكريم منة شلبي إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي