تابع اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، مدرسة الشهيد محمد إبراهيم الخولي الثانوية العسكرية، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، حيث قام بتفقد بعض الفصول، وتلاحظ الحضور الطلابي الجيد بالمدرسة، كما تلاحظ تنفيذ خطط النشاط المدرسي، وقد أشاد بفريق التربية الموسيقية بالمدرسة، وذلك خلال التدريب الموسيقي الذي تم أثناء حصة التربية الموسيقية.

وأشاد وكيل الوزارة، خلال متابعته للمدرسة بالانضباط، والانتظام والنظافة، وحسن سير العملية التعليمية داخل المدرسة، وممارسة الأنشطة الطلابية بشكل جيد وفعال، موجهاً بحصص المشاهدة لقناة "مدرستنا" التعليمية، والإعلان عن جداول فترات البث، ومشدداً على تسجيل الغياب، والعمل على جذب الطلاب عن طريق تنفيذ المسابقات والأنشطة المختلفة.

ووجه "حسن" بضرورة التأكد من توافر وسائل الأمن والسلامة داخل المدرسة، والتأكد من سلامتها وصلاحيتها وتشغيلها، وذلك حفاظاً على أمن وسلامة الطلاب والعاملين والمدرسة، كما وجه بضرورة التأكد من نظافة أسطح المباني المدرسية، وتشغيل مواسير الصرف، استعداداً لاستقبال فصل الشتاء.

وفي نهاية المتابعة، قدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لإدارة المدرسة، على حسن سير العملية التعليمية، وانضباط وانتظام ونظافة المدرسة، متمنياً عام دراسي موفق بإذن الله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: متابعة وكيل تعليم الغربية مدرسة الشهيد ادارة غرب طنطا

إقرأ أيضاً:

"تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ ، أن  غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لم تتلقي أي شكاوى من الطلاب، سواء خلال أو وعقب أدائهم امتحان مادتي التاريخ، والفيزياء وشهدت اللجان متابعة مستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء 24590 طالب وطالبة بالثانوية العامة،منهم بالقسم العلمي 20318 طالبة وطالبة، و4660 طالب وطالبة بالقسم الأدبي، إمتحانات مادة التاريخ للقسم الادبي ومادة الفيزياء  للقسم العلمي.

وتباينت اراء طلاب الثانوية العامة  بمحافظة كفر الشيخ، عن امتحان مادتي التاريخ والفيزياء، ما بين أن الامتحاني جاء في مستوى الطالب المتوسط ولكن هناك أسئلة صعبة ويحتاج الامتحان لوقت أطول، يأتي ذلك ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي تستمر حتى يوم السبت 20 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • وكيل "تعليم المنيا": ثورة 30 يونيو كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش
  • تعليم قوص: مبادرتنا رد الجميل زارت 50 مشروع قومى ل"حياة كريمة"
  • بالصور.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • غضب واستياء من امتحان الفيزياء بالإسماعيلية
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات
  • الانتقالي يخطف مدير مدرسة في عدن لابتزازه بسوقه التجاري