قالت الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام أنها تعاونت مع الموسيقار عمر خيرت في تتر مسلسل بتوزيع ولحن كمال الطويل، وأيضًا أغنية بعنوان“ مبروك “ ولها مناسبة، وقالت:”كنا مشاركين في احتفالية أو مناسبة قومية فوزنا بها وتم تقديم هذه الأغنية والتي حققت نجاح كبير ونالت استحسان الجميع، ويارب كتر أفراحنا”.

كواليس أغنية “ المصريين أهما”

 

وأضافت خلال حلولها ضيفة في الجزء الثاني من برنامج واحد من الناس مع الدكتور عمرو الليثي، عن أغنية" المصريين أهما"، واشارت إلى أنها كانت في رحلة  لأمريكا ودعوة إلى عدد من الفنانيين وكتب كلمات هذه الأغنية صلاح جاهين بإتقان وإبداع ورسالة عن قدرة المصريين وعظمتهم وإبداعهم، وتابعت أنها أضافت كلمة مؤمنين بجوار كلمة المصريين وهذا طابع الشعب المصري، وأن يتم التنسيق لهذا الحدث الهام.

مناشدة ياسمين الخيام رئيس الجمهورية

 

ووجهت ياسمين الخيام مناشدة إلى رئيس الجمهورية بأن يكون هناك ملتقى للمغتربين ويأتوا لرؤية الإنجازات التي تحدث في بلدهم وأن يكون ملتقى سنويًا ونطلق عليه ملتقى" المصريين أهم".

نبذة عن ياسمين الخيام 

 

يذكر أن ياسمين الخيام ولدت يوم 18 أغسطس عام 1946، وهي مطربة مصرية معتزلة، ابنة المقرئ المصري الشهير الراحل محمود خليل الحصري، اسمها الحقيقي إفراج، وقد نشأت مختلفة عن أولاده في التوجهات الدينية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين الخيام أمريكا رئيس الجمهورية یاسمین الخیام

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة

متابعة بتجــرد: بعد مرور شهرين على طرحها لأغنية “يا نحلة”، لازالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح الأغنية التي تصدّرت الترند طيلة الأسابيع الماضية.

وحققت الأغنية أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر قناة هيفاء وهبي على موقع “يوتيوب”، كما سيطرت الأغنية على المراتب الأولى في البرامج المختصة بسباق الأغنيات بعدد من البلدان العربية.

وشغلت أغنية “يا نحلة” اهتمام المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ أحدثت كلمات الأغنية ضجّة كبيرة بين محبي هيفاء، خاصة أن “محبوبة الملايين” تطرقت من خلالها إلى العلاقات العاطفية السامة وكيف تستطيع المرأة التخلص من تأثير العلاقة المتعبة على حياتها.

نفيد بالذكر أن أغنية “يا نحلة” من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع ، وميكس وماستر سليمان دميان.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • دعوة للتفاؤل.. ياسمين علي تطرح أغنية جديدة بعنوان «حلوة الدنيا»
  • ياسمين علي بأغنية "حلوة الدنيا".. طاقة ايجابية ودعوة للحياة
  • ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا"
  • ياسمين علي بأغنية “حلوة الدنيا”.. رسالة تفاؤل ودعوة للحياة
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • عاملة عبيطة.. أغنية رنا سماحة تتصدر قوائم الطرب العربية
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"