قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إيقاف العاملين المقصرين عن العمل برئاسة مركز ومدينة أبو كبير.

وأصدر محافظ الشرقية القرار رقم 9307 لسنة 2023، بوقف كلا من «م . س»، مشرف فني بقسم التخطيط برئاسة المركز، و«ا . م . ا»، من العاملين بقسم الإشغالات، و«و.ا .ح» من العاملين بقسم الإشغالات خدمات معاونة، عن العمل احتياطياً لمدة ثلاثة أشهر، أو لحين انتهاء التحقيق معهم أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف.

متابعة أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء

وأكد محافظ الشرقية، أنه دائم المتابعة لأداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية والعاملين بالإدارات الهندسية والإشغالات وذلك لضبط منظومة العمل وتحسين مستوي الأداء واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية أبو كبير محافظ الشرقية إيقاف عن العمل محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تسعى لرفع نسبة التعمين في القطاع الخاص بشمال الشرقية

تواصل وزارة العمل جهودها الرامية إلى تنظيم سوق العمل في سلطنة عمان وزيادة نسبة القوى العاملة الوطنية في القطاع الخاص. وفي هذا السياق، تعمل المديرية العامة للعمل بمحافظة شمال الشرقية على توفير فرص عمل للباحثين عن عمل في المحافظة، مع التركيز على تحقيق نسب التعمين في مختلف المجالات.

وفي خطوة جديدة، تم استدعاء 153 باحثا وباحثة عن عمل من فئة المنهية خدماتهم، للتنافس على 41 فرصة عمل في عدد من الشركات الكبرى بالمحافظة، من بينها اللولو هايبر ماركت فرع سمد الشأن وشركة لارسن وتوبرو، التي تتولى إنشاء مستشفى النماء في ولاية سناو ومؤسسات أخرى تعمل في القطاع الخاص في المحافظة.

وتتنوع فرص العمل المتاحة في عدة تخصصات، حيث يستهدف البرنامج الباحثين عن عمل الذين يحملون دبلوم التعليم العالي وما فوق، وذلك لمعالجة أوضاعهم الراهنة.

وأكد المهندس إسحاق بن جمعة الخروصي، مدير عام المديرية العامة للعمل بمحافظة شمال الشرقية، أن جهود المديرية مستمرة في توفير فرص العمل للشباب، من خلال التنسيق مع مؤسسات القطاع الخاص لضمان التزامها بنسب التعمين وإتاحة الفرصة للمواطنين. وأشار إلى أن التحديات التي تواجه عملية التشغيل في المحافظة تشمل الموقع الجغرافي، حيث تفتقر المنطقة إلى شركات ضخمة توفر فرص عمل مغرية.

آملًا أن تتضافر جهود مؤسسات وشركات القطاع الخاص لتوفير حوافز تشجيعية تضمن استقرار القوى العاملة الوطنية وتدفعهم للانخراط في سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتفقد مشروع تطوير منطقة الطابية الأثرية
  • محافظ أسوان يقرر إغلاق عدد من المحلات والسوبر ماركت لعدم وجود شهادات صحية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • المراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض: جدري القردة خارج نطاق السيطرة في أفريقيا
  • اجتماع برئاسة وزيرا المالية والاقتصاد يناقش آليات تطوير العمل بموانئ الحديدة 
  • نائب أمير الشرقية يتفقد مركز القيادة الميداني ويطلع على الاستعدادت خلال الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 94
  • بعد تطويره.. نائب محافظ الشرقية يفتتح مركز صحة الأسرة بقرية هربيط
  • لتغيبهم عن العمل.. محافظ سوهاج يحيل 5 عاملين بوحدة الحواويش للتحقيق
  • وزارة العمل تسعى لرفع نسبة التعمين في القطاع الخاص بشمال الشرقية
  • محافظ أسيوط يقرر إغلاق دار للمسنين لتردي الأوضاع الصحية والنفسية للنزلاء