يحتجز شخص يُشتبه بأنه مسلح عددا غير معروف من الرهائن داخل مكتب للبريد في اليابان، وفق ما أعلنت السلطات اليوم الثلاثاء.

وقالت سلطات مدينة وارابي إنه "عند حوالى الساعة 14:15، احتجز شخص رهائن في مكتب للبريد في منطقة تشوأو 5-تشوم التابعة لمدينة وارابي. يحمل المهاجم ما يبدو أنه مسدس".

ويأتي ذلك فيما تحقق الشرطة في حادث إطلاق نار وقع بالمنطقة ذاتها، في وقت سابق من اليوم، حيث أصيب شخصان بجروح طفيفة في ذلك الحادث دون أن تتضح كيفية إصابتهما.

وأظهرت صور بثها التلفزيون، الرجل داخل مكتب البريد مرتديا قبعة بيسبول وسترة بيضاء تحت معطف غامق اللون، بينما بدا أن مسدسا كان معلقا في حبل حول رقبته.

المصدر: أ ف ب

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

مقتل 12 فلسطينياً بهجمات إسرائيلية على قطاع غزة

قتل عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون في هجمات إسرائيلية على مناطق مختلفة في قطاع غزة، بحسب مع أعلنت عنه مصادر طبية فلسطينية اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر طبية في مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في اتصال هاتفي إن "ثمانية فلسطينيين على الأقل قتلوا وأصيب أكثر من 10 آخرين خلال استهداف جوي إسرائيلي لمدرسة ابن الهيثم في حي الشجاعية شرق مدينة غزة".

نسفت قوات الاحتلال مبان سكنية في مدينة الزهراء بمخيم النصيرات، فيما استهدف طيران الاحتلال المناطق الشرقية من حي الزيتون بمدينة غزة.
التفاصيل: https://t.co/HjT5AVWtMZ pic.twitter.com/wNjPURqMUD

— Wafa News Agency (@WAFA_PS) September 18, 2024

وأوضحت المصادر أن من بين الضحايا القتلى "3 أطفال على الأقل وامرأتين"، مشيرة إلى أن غالبيتهم وصلوا أشلاء إلى المستشفى فيما تتعامل الطواقم الطبية مع الجرحى لمحاولة إنقاذهم.

وفي وقت سابق من اليوم، بحسب المصادر الطبية في المستشفى، وصل قتيلان إلى المستشفى جراء استهداف الطيران الإسرائيلي لمنزل سكني في حي الدرج بالمدينة.

وقال محمود بصل الناطق باسم الدفاع المدني الفلسطيني في اتصال هاتفي إنه تم انتشال 12 قتيلاً فلسطينياً من بينهم نساء وأطفال على الأقل وعشرات الإصابات منذ ساعات الصباح من مدينة غزة فيما بقي آخرون عالقون تحت الأنقاض".

وأضاف بصل "في كل يوم تستمر فيه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يعني موت جديد للسكان المدنيين العزل الذين لا يستطيعون حماية أنفسهم من القصف المستمر".

وناشد بصل المؤسسات الدولية والمجتمع المدني بضرورة الضغط على إسرائيل لوقف حربها ضد "المدنيين العزل" في قطاع غزة.

وفي ذات السياق، قالت مصادر طبية في مستشفى غزة الأوروبي في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة إن فلسطينيين قتلا وحوالي 12 آخرين أصيبوا في قصف اسرائيلي استهدف مركبة على الشريط الساحلي بالقرب من مستشفى الصليب الأحمر غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقال شهود عيان إن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة كانت تسير على الشريط الساحلي للمدينة ما أدى إلى مقتل اثنين كانا متواجدين داخلها وإصابة آخرين من المكان.

مقالات مشابهة

  • بحادثين منفصلين.. مقتل شخصين بسبب منشور على مواقع التواصل و مشكلة عائلية في بغداد
  • مقتل 12 فلسطينياً بهجمات إسرائيلية على قطاع غزة
  • إصابة شخصين جراء اندلاع حريق داخل شقة سكنية بقفط
  • إصابة شخصين فى حريق داخل شقة سكنية بقنا
  • تفاصيل إصابة شخصين إثر انقلاب سيارتين في ترعة بالدقهلية
  • الصين: مقتل شخصين لسقوط خط كهرباء عالي الجهد عليهما خلال إعصار "بيبينكا"
  • السرعة المفرطة ترسل شخصين إلى مستشفى الحسيمة
  • مقتل شخصين جراء إعصار بيبينكا في شرق الصين
  • مصرع شخصين في خزان محطة صرف صحي في المنيا أثناء أعمال الصيانة
  • مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا