دبي - الخليج
توج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الطالبة آمنة المنصوري من الإمارات وعبدالله البري من قطر بلقب تحدي القراءة العربي 2023، من بين 24,8 مليون طالب وطالبة من 46 دولة عربية وأجنبية من 188 ألف مدرسة، بينهم 22,500 مشارك من أصحاب الهمم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات

إقرأ أيضاً:

عبدالله آل حامد: نجاحات متواصلة تحققها الدبلوماسية الإماراتية في نشر رسالة السلام والخير

أشاد الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام ورئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، بالجهود الكبيرة التي بذلها وفد دولة الإمارات خلال مشاركته في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، معبراً عن فخره بأداء الوفد الإماراتي الذي نجح في تقديم حلول ومبادرات فعّالة للتحديات العالمية.

وقال الشيخ عبدالله آل حامد عبر حسابه على منصة "إكس": "كفو "عيال زايد" جولة مكوكية من المباحثات والاجتماعات عقدها وفد دولة الإمارات الذي اختتم مشاركته في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية".

وأشار إلى أن الدبلوماسية الإماراتية تواصل نشر رسالة السلام والتفاهم والتعاون على الساحة الدولية، وتنقل صورة مشرقة للتجربة التنموية الملهمة لدولة الإمارات، بما يسهم في تعزيز مكانتها على الساحة الدولية وترسيخ الروابط مع الدول الشقيقة والصديقة.

وأضاف: "الإمارات قالت كلمتها في مختلف الملفات، ووضعت على الطاولة حلولاً لمواجهة مختلف التحديات، مثل وصول المساعدات الإنسانية دون عوائق، والتصدي للتغير المناخي، وتعزيز الصحة والرفاهية العالمية، ومنع نشوب النزاعات وحلها بالطرق السلمية، بهدف خلق عالم أفضل للجميع.. نجاحات متواصلة تحققها الدبلوماسية الإماراتية في نشر رسالة السلام والوئام والأمل والخير الإماراتية ونقل الصورة المشرفة لتجربة الدولة التنموية الملهمة إلى العالم وتعزيز الروابط الراسخة مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة على أسس من التفاهم والتعاون والاحترام المتبادل.. كفو "عيال زايد".

كفو "عيال زايد"
جولة مكوكية من المباحثات والاجتماعات عقدها وفد دولة الإمارات الذي اختتم مشاركته في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.. الإمارات قالت كلمتها في مختلف الملفات ووضعت… pic.twitter.com/V9c7RVPLPi

— Abdulla M Alhamed (@AMB_Alhamed) October 2, 2024



مقالات مشابهة

  • شباب مرخة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة في شبوة
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • عضو بـ«الشيوخ»: العلاقات المصرية الإماراتية نموذج يحتذى به في التعاون العربي
  • مصر تفوز بجائزة المجلس العربي لشباب العالم عن مشروع "التحول الرقمي من أجل التنمية المستدامة"
  • مهرجان البيت متوحد للحقايق.. الناموس لـ«شرارة» و«مدهال» أول الجعدان
  • البنك العربي الافريقي الدولي يطلق تحدي الابتكار المفتوح Fintech Minds
  • مناقشات مثمرة بالمنتدى العربي للإسكان والتنمية الحضرية
  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • هدية لطلاب الدقهلية.. 9000 كتاب جديد لتشجيع القراءة ضمن « بداية جديدة»
  • عبدالله آل حامد: نجاحات متواصلة تحققها الدبلوماسية الإماراتية في نشر رسالة السلام والخير