بوابة الوفد:
2024-07-06@07:00:35 GMT

سطو مسلح على سيارة شركة بمدينة نصر

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

أدلى عامل متهم مع آخرين بالسطو المسلح على شركة فى مدينة نصر، بأقوالهم أمام النيابة، حيث اقر المتهم بأنه كان يعمل بشركة شحن وتم فصله منها وعدم إعطائه باقى مستحقاته المالية، واختمر فى عقله سرقتها لعمله بخط سير سيارات الشركة. 

وأضاف المتهم، أنه أتفق مع 5 أشخاص على سرقة أموال الشركة وتقسيم الأموال فيما بينهم، حيث انتظر سيارة الشركة فى الطريق المعتاد السير فيه، واشهروا الأسلحة البيضاء فى وجه الموظفين واستولوا على الأموال ثم فروا هاربين، لتأمر نيابة مدينة نصر بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية .

وكشفت التحقيقات، عن أن مالك شركة شحن تلقى اتصالا هاتفيا من موظفين بالشركة أبلغوه بأنهم عقب استلامهم مبلغ مالى وقدره 850 ألف جنيه من مخزن تابع للشركة ملكه لتوريده بمقر الشركة بمدينة نصر وحال توقفهم أمام مقر الشركة مُستقلين سيارة "تابعة للشركة" فوجئوا بسيارة "لم يتمكنوا من إلتقاط أرقام لوحاتها " تتوقف أمامهم ويترجل منها عدد أربعة أشخاص حاملين أسلحة بيضاء تجاههم وتعدوا عليهم بالضرب وسرقه المبلغ المالى ولاذوا بالفرار.

وتم ضبط 6 أشخاص منهم سائق بالشركة والذين اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأقر أحد المتهمين بأنه نظراً لسابقة عمله بالشركة محل البلاغ وتضرره من إدارة الشركة لعدم إعطائه باقى مستحقاته المالية خطط لسرقتها وفى سبيل ذلك قام بالإتفاق مع المتهمين على إرتكاب الواقعة حيث قاموا بإستئجار سيارة واستقلوها وبحوزتهم أسلحة بيضاء وقاموا بإرتكاب الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السطو المسلح مدينة نصر النيابة شركة شحن خط سير سيارات سيارات الشركة اسلحة بيضاء

إقرأ أيضاً:

"رموا زجاجة مشتعلة".. حبس المتهمين بالتعدي على 5 بائعين في الشرابية


قررت نيابة الشرابية حبس المتهمين بالتعدي على 5 بائعين وإحداث إصابتهم بحروق عقب إلقاء زجاجة بها مادة مشتعلة عليهم بالشرابية، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 
 
تلقى قسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة شكوى من الأهالي بأحد العقارات بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع 5 بائعين، مقيمون بدائرة القسم، مصابون بحروق بأماكن متفرقة بالجسم، وقرروا بتضررهم من أحد الأشخاص، له معلومات جنائية؛ لقيامه بالتشاجر مع أحد المصابين بسبب خلافات مالية بينهما، قام على إثرها المشكو فى حقه بالحضور لمحل سكنهم وقام بكسر باب الشقة وإلقاء زجاجة بها مادة مشتعلة عليهم ولاذ بالفرار، نتج عن ذلك إصابتهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبي الواقعة، وهما المشكو في حقه، وسائق توك توك، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب وأضافا بتحصلهم على المادة المعجلة للاشتعال عن طريق سحب البنزين من مركبة «التوك توك»، ملك الأخير.  

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • "رموا زجاجة مشتعلة".. حبس المتهمين بالتعدي على 5 بائعين في الشرابية
  • استمرار حبس المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • ادعى سرقته على يد 3 أشخاص.. تفاصيل سقوط مندوب اختلس أموال من شركة عمله
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • ضبط مندوب مبيعات اختلس أموالًا وادعى تعرضه لسطو مسلح بمدينة نصر
  • حاميها حراميها.. القبض على موظف اختلس أموال من محل عمله بمدينة نصر
  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة
  • قرار جديد حول المتهمين بالتنقيب عن الآثار في بولاق
  • قرار جديد حول المتهمين بخطف محامٍ في حلوان
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين