استنكر سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ما يجري في الأراضي الفلسطينية لاسيما قطاع غزة من أحداث دامية مدينًا اعتداءات العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وقال ولي العهد الكويتي، خلال افتتاح دور الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي الـ17 لمجلس الأمة إن دولة الكويت قيادة وشعبا ومجلس أمة وحكومة تتابع باهتمام بالغ ما يجري في الأراضي الفلسطينية لاسيما قطاع غزة من أحداث دامية مستنكرة اعتداءات العدوان الإسرائيلي الغاشم بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

أخبار متعلقة لأسباب إنسانية.. "الصحة العالمية" تطالب بوقف إطلاق النار في غزةمقتل 8 وإصابة 45.. الاحتلال الإسرائيلي يقصف 6 منازل شمال غزةالأمم المتحدة: المساعدات التي وصلت غزة مجرد فتات غير كاف

الب ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الصباح ، اليوم الثلاثاء، بوقف إطلاق النار في غزة والسماح بإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية للفلسطينيين .

وأعلن الصباح، تأييد الكويت كافة الجهود الهادفة للوصول إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية وفق الشرعية الدولية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم وكالات ولي عهد الكويت وقف إطلاق النار في غزة إدخال المساعدات

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: القصف الإسرائيلي المدفعي لم يتوقف تجاه رفح الفلسطينية

كشف بشير جبر مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من خان يونس، عن آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مشيرًا إلى أن القذائف المدفعية الإسرائيلية لم تتوقف عن استهداف مناطق واسعة من مدينة رفح الفلسطينية.

وقال «جبر»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»: إن الأطراف الغربية لمدينة رفح من الجانب الفلسطيني تشهد حركة نشطة للآليات العسكرية الإسرائيلية التي تعيث فسادا في أحيائها، وبخاصة مخيم البرازيل والشابورة التي دمرتها قوات الاحتلال بشكل كبير، موضحًا أن أصوات الانفجارات الناجمة عن تدمير المربعات السكنية مازالت مستمرة.

هناك إطلاق نيران من الزوارق الحربية الإسرائيلية

وأضاف مراسل «القاهرة الإخبارية»: «كان هناك إطلاق نيران من الزوارق الحربية الإسرائيلية على المنطقة الغربية لمدينة رفح من الجانب الفلسطيني باتجاه الشريط الساحلي»، مشيرًا إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت المنطقة الشرقية من مدينة خان يونس خلال الساعات الماضية.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: «يونيفيل» تتواجد على طول الخط الأزرق لدعم الشعب اللبناني
  • فرحان حق: أمين عام الأمم المتحدة حذر كثيرا من الأزمة في لبنان وغزة
  • وزيرا خارجية مصر والسعودية يطالبان المجتمع الدولي بوقف إطلاق النار في لبنان وغزة
  • «القاهرة الإخبارية»: القصف الإسرائيلي المدفعي لم يتوقف تجاه رفح الفلسطينية
  • اجتماع عربي يطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وإدخال مساعدات
  • اجتماع عربي يطالب بوقف العدوان على لبنان وإدخال مساعدات
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • الأردن يؤكد دعمه للبنان في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • ميقاتي يلتقي بري وجنبلاط مع تصاعد العدوان.. ودعوات لوقف إطلاق النار
  • ميقاتي يلتقي ببري وجنبلاط مع تصاعد العدوان.. ودعوات لوقف إطلاق النار