متابعة بتجــرد: كتبت جيني طعيمة زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة عبر حسابها الخاص في “فيسبوك” منشوراً اتّهمت فيه الفنان أكرم حسني بالتسبّب في خراب بيتها.

وقالت جيني في منشورها: “سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها”.

وأضافت: “أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرّب منه ودي نتيجة إنك تدخّل ناس بيتك معاهم ناس بتسمّم أفكارهم… استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هدّيت بيتك لأسباب القريبين عارفينها فما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت… يا رب تكون مرتاح أنت وهي Amir Teima حسبي الله ونِعم الوكيل فيك أنت وهي… أكرم حسني، أمير طعيمة، فلوس الرياض عجبتكوا؟؟؟؟؟”.

لكن سرعان ما حذفت جيني طعيمة المنشور من دون أن تعلن الأسباب التي دفعتها لنشره ومن ثم حذفه.

main 2023-10-31 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أمير سعودي يتحدث عن أمر سيدفع البعض إلى “عض الأصابع ندما”

#سواليف

قال #وزير_الطاقة_السعودي عبد العزيز بن سلمان، إن من لم يساهم أو يشارك في أسهم شركة ” #أرامكو ” #السعودية للطاقة “سيعض أصابع الندم”.

وأضاف وزير الطاقة السعودي في مقاطع فيديو نقلتها عنه وسائل إعلام سعودية عبر حسابها على منصة “إكس”، قائلا: “ذكرتها من قبل، وأعيدها مرة ثانية ، من لا يساهم أو يشارك في أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم، وأكررها هنا بثقة أكثر مما كنت عليه في السابق.

فيديو | وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان:
أكرر بثقة أكثر.. من لم يشارك في شراء أسهم أرامكو سيندم #أسواق_السعودية#الإخبارية pic.twitter.com/jkj1HSnmu9

مقالات ذات صلة “اليمين المتطرف” يكتسح انتخابات فرنسا .. وحزب ماكرون ثالثًا 2024/06/30 — الإخبارية – اقتصاد (@ekhbariya_eco) June 30, 2024

كما أوضح الوزير السعودي: “تبلغ الطاقة الحالية لشبكة الغاز الرئيسية حوالي 4 آلاف كيلو متر، وسيتم ربط المشروع بـ40 منشأة تشمل محطات الكهرباء وتحلية المياه ومصانع ومعامل إنتاج البتروكيماويات”.

وأكد الوزير: “نجاحنا في أرامكو ونجاحنا في قطاع الطاقة بشكل عام هو المعين الأساسي في أن نحقق الانتقال الممكن تحقيقه، ولنا شواهد ترونها الآن في هذا القطاع، بما في ذلك ما نحققه من أرقام قياسية في موضوع إنتاج الطاقة المتجددة، وما يزال هذا التحدي هو تحد لنا، ونريد أن نرى من يتحدانا في هذا المجال لنقنعه، نعم قد تكون احتياجاتهم في الكهرباء والطاقة كبيرة، لكن لن يغلبنا أحد في عملية تقليل تكلفة إنتاج الطاقة بكل أشكالها”.

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن تصريحات وزير الطاقة، جاءت على هامش “توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع حقل الجافورة، والمرحلة الثالثة من مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية في شركة أرامكو”.

مقالات مشابهة

  • جامعة “المؤسس” و”موهبة” يطلقان برنامج موهبة الإثرائي 2024 بمشاركة 170 موهوبًا
  • "قطع الكهرباء تذكرة بعذاب القبر".. تصريحات منسوبة لمستشار السيسي تثير جدلا
  • خبير استراتيجي: الحرب بين حزب الله وإسرائيل مسألة وقت.. والمنطقة مقبلة على خراب
  • أمير سعودي يتحدث عن أمر سيدفع البعض إلى “عض الأصابع ندما”
  • من الحالات المزمنة لـ الصحة العقلية.. أسباب إجراء اختبار جيني شخصي
  • نبوءات مثيرة للفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن ‘‘محمد عبده’’ و‘‘العشاء الأخير’’ ومقتل فنان شهير وفضيحة مدوية لآخر
  • لا تتركه في السيارة مدة طويلة.. 4 نصائح لـ”حماية طفلك من موجات الحر”
  • ليلى عبداللطيف: سنسمع عن مقتل فنان شهير بطريقة غامضة
  • السيدة الفلسطينية ضحية هجوم الكلب الإسرائيلي: لا أنام من الرعب والألم لا يفارقني
  • غدًا.. أحمد جمال يحيي حفل غنائي احتفالًا بذكرى 30 يونيو