الوطن:
2024-10-05@15:07:26 GMT

تحرير 38 محضرا في حملة لإزالة الإشغالات بالبحيرة

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

تحرير 38 محضرا في حملة لإزالة الإشغالات بالبحيرة

واصلت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة، تنفيذ حملات موسعة لرفع الإشغالات، وإزالة التعديات من حرم الطرق العامة.

وأسفرت الحملات عن رفع 266 حالة إشغال طريق بدمنهور، وذلك بشوارع «الجمهورية، وجلال قريطم، وخلف الصدر، والروضة، وميدان الساعة، وعبد السلام الشاذلي».

تحرير 38 محضر إشغال في البحيرة 

كما رفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود 217 حالة إشغال متنوع، ما بين ثابت ومتحرك، بنطاق الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برفع 65 حالة إشغال مخالف، وتحرير 38 محضر، كما تمكنت الحملات بمركز ومدينة رشيد من رفع 19 حالة إشغال مخالف.

تكثيف حملات إزالة الإشغالات 

ووجهت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات من الشوارع، للارتقاء بالحالة العامة داخل الشوارع الرئيسية.

كما وجهت نائب محافظ البحيرة بإزالة أي تعديات على الأرصفة، للحفاظ على حرم الطريق العام وتيسير حركة المرور، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحيرة إزالة اشغالات حملة إزالة اشغالات حملة حالة إشغال

إقرأ أيضاً:

حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة

شن جهاز مدينة سوهاج الجديدة، برئاسة المهندس شريف عبد البديع محمد رئيس الجهاز، حملة مكبرة بنطاق المدينة لرفع المخلفات والتراكمات من تشوينات مواد البناء التي وضعها المواطنين بالأماكن الغير مخصصة للتشوين وكذلك رفع الإشغالات بالشوارع والطرق والممرات والمساحات الخضراء عقب قيام أصحاب المحلات التجارية والباعة من افتراش هذه الأماكن وإعاقة حركة السير .

وقال رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة أن إدارات الجهاز المعنية تمكنت بمشاركة شرطة التعمير بالمدينة من تحرير عدد من المحاضر اللازمة ضد عدد من أصحاب القطع المخالفة التي تقوم بالقاء مخلفاتها في غير الأماكن المخصصة لها وتشوين مواد بناء بالشوارع والممرات الموازية لها مؤكداً استمرار التصدي للمخالفات بمختلف أنواعها.

وطالب المهندس شريف عبد البديع محمد أصحاب قطع الأراضي بالمدينة الإلتزام بالشروط البنائية وعدم تنفيذ أعمال مخالفة وتوجيه الإستثمار في البناء طبقاً للتراخيص حفاظاً على المدخرات وعدم الوقوع تحت طائلة القانون.

وأكد رئيس الجهاز على أنه تم شن حملة إزالة للمخالفات والإشغالات بعدد من مناطق المدينة والمتمثلة في إشغال طرق وممرات ومساحات خضراء من سلع وخدمات مخالفة وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة شرطة التعمير مؤكداً على مواصلة حملات الإزالة لمواجهة كافة أنواع المخالفات والإشغالات والتعدي على حرم الطرق بالمدينة.

وشدد عبد البديع على عدم التهاون مع المتعدين على أملاك الدولة لافتاً إلى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات وردع المخالفين وتطبيق القانون عليهم.

جدير بالذكر أن حملة الإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة تم تنفيذها بمشاركة العميد أسامة الجمل المشرف على شرطة التعمير للوجه القبلي والمقدم حافظ سليمان رئيس شرطة التعمير بمدينة سوهاج الجديدة والدكتور محمود شلبي معاون رئيس الجهاز بمشاركة مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز.

مقالات مشابهة

  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة
  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • تشميع 11 محل ورفع 102 حالة إشغال بأسوان
  • ردم بركة للمياه ناحية كوبري أسوان الملجم وتشميع 11 محلا ورفع 102 إشغال
  • بالصور.. حي العجوزة يشن حملات لرفع الإشغالات وإزالة حالات بناء مخالف بأرض اللواء
  • تحرير 3338 محضرا خلال حملات تموينية مفاجئة على المحال التجارية بالشرقية
  • تحرير 41 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز مخالف للمواصفات بالغربية
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري