البوابة:
2024-07-06@03:47:31 GMT

سيلينا غوميز متهمة بـالنفاق بعد تجاهلها ضحايا غزة

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

سيلينا غوميز متهمة بـالنفاق بعد تجاهلها ضحايا غزة

بعد أسابيع من التزامها الصمت بشأن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، قررت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز الخروج عن صمتها والتعبير عن مشاعرها إزاء ما يجري من قتل للأبرياء والأطفال.

اقرأ ايضاًسيلينا غوميز تطبق صيحة المكياج الثلجي في ظهورها الأخير.. إليكِ تفاصيل تطبيقهسيلينا غوميز تتحدث عن العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأوضحت سيلينا في منشور شاركته عبر حسابها في "إنستغرام"، والذي يتابعها عليه أكثر من 431 مليون متابع، أنها تشعر بالحزن والألم لما يحدث في العالم، لافتةً إلى أن منشورها  لن يغير أي شيء، لتقرر الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت: "لقد أخذت استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي لأن قلبي ينكسر لرؤية كل الرعب والكراهية والعنف والإرهاب الذي يحدث في العالم. إن تعرض الناس للتعذيب والقتل أو أي عمل من أعمال الكراهية تجاه أي مجموعة هو أمر مروع".

وتابعت: "نحن بحاجة إلى حماية جميع الناس، وخاصة الأطفال ووقف العنف إلى الأبد.. أنا آسفة إذا كانت كلماتي والهاشتاغ  غير كافين للجميع، لا أستطيع استيعاب تعرض الأبرياء للأذى، وهذا ما يجعلني أشعر بالغثيان".

وشددت غوميز الى أن منشورها لن يحدث فرقًا على الإطلاق، قائلة: "أتمنى أن أتمكن من تغيير العالم. لكن المنشور لن يفعل".

كما شاركت غوميز صورة لشقيقتها، وكتبت:  "أن يكون لدي شقيقة، يجعلني يوميًا أشعر بالغثيان، سأفعل أي شيء للأطفال والأبرياء لو كان بمقدوري ذلك".

سيلينا غوميز تتعرض للهجوم وتوصف بالنفاق 

وانتقد رواد مواقع التواصل حياد سيلينا في طرح رأيها، إذ لم تدين أفعال الاحتلال الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة وقتله أكثر من 8 آلاف فلسطيني وآلاف الأطفال الأبرياء، رغم وقوفها إلى جانب أهالي غزة في عام 2014.

وكتب أحدهم منتقدًا: "سيلينا غوميز غبية جدًا. إنها تقلل من شأن عدد متابعيها الهائل وتنافق. إذا كان المنشور لا يمكنه المساعدة في تغيير العالم، فلماذا تسمي نفسك محبة للخير؟؟ لماذا تنشرين عن الصحة العقلية، وحياة السود، وحقوق المرأة، والانتخابات الأمريكية وما إلى ذلك".

اقرأ ايضاً3 إطلالات خطفت بها سيلينا غوميز الأنظار .. من وحي الطبيعة وقصة شعر ملفتة

وأضاف آخر: "430 مليون متابع. نعم يمكن لمنشور ما أن يفعل الكثير، سيلينا غوميز، تقرر أخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تأثير الأخبار عليها، في حين تعيش هي في منزل يقدر بملايين الدولارات بينما الناس تقتل.. لا يمكنك حتى الدفاع عن فلسطين متخذة موقفاً "محايداً" لحفظ ماء الوجه".

ووصف أحدهم سيلينا بالنفاق مقارنًا موقفها إزاء الحرب الروسية على أوكرانيا وبين العدوان الإسرائيلي على فلسطيني، وكتب: "أوه، لذا يمكنك نشر روابط اليونيسف للأوكرانيين الأبرياء الذين ذبحهم الروس، لكن لا يمكنك قول أي شيء عن الإبادة الجماعية التي تحدث للفلسطينيين الأبرياء في غزة. يقول الكثير عنك..  لقد فكرت كثيرًا، لكن الاحترام الذي أكنه لك انتهى، يجب أن تشعري بالخجل والإحراج".


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ سيلينا غوميز غزة العدوان الإسرائيلي سیلینا غومیز

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 38 ألفا و11 شهيدا منذ بدء الحرب

أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة، الخميس، ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين جراء الحرب الإسرائيلية إلى « 38 ألفا و11 شهيدا و87 ألفا و445 مصابا » منذ 7 أكتوبر الأول الماضي.

وقالت الوزارة في بيان يومي: « ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 38011 شهيدا و87445 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي ».

وأوضحت أن الجيش الإسرائيلي ارتكب خلال الـ24 ساعة الماضية « 4 مجازر بحق العائلات في القطاع وصل من ضحاياها للمستشفيات نحو 58 شهيدا و179 إصابة ».

وأشارت إلى وجود عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث تعجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم بسبب العدوان المستمر.

ومنذ 9 أشهر تشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي خلفت دمارا هائلا ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتواصل إسرائيل حربها رغم قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح (جنوب)، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال « إبادة جماعية »، وتحسين الوضع الإنساني المزري بغزة.

كلمات دلالية غزة إسرائيل، طوفان الأقصى

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين إلى7 شهداء
  • شركة نستله متهمة بتسميم المستهلكين في فرنسا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على جنين إلى 5 شهداء
  • «الصحة الفلسطينية»: استشهاد 4 وسقوط مصابين بسبب العدوان الإسرائيلي على جنين
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 38 ألفا و11 شهيدا منذ بدء الحرب
  • بلدية غزة: انخفاض المياه في القطاع إلى الربع بعد العدوان الإسرائيلي
  • صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 38011
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 38011 شهيداً و87445 جريحاً
  • ضحايا العدوان المستمر.. 37953 شهيدًا في قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 37953 شهيدًا و87266 مصابًا