قام مجرم هارب بتشريح نفسه عقب محاصرة الشرطة له في بورسعيد ، علي غرار مشهد في فيلم ( شد اجزاء ) عندما داهم ضابط الشرطة عمر العطار ( الفنان محمد رمضان ) منزل مجرم شديد الخطورة وهو الفنان محمد ممدوح الذي ذاع صيته في الاجرام واثناء ضبطه قام بتشريح نفسه .

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، بتاريخ 26 سبتمبر الماضى من ضبط أحد العناصر الجنائية الهاربة محكوم عليه بالحبس فى 3 قضايا جنائية ، وذلك لقيامه بسرقة حقيبة يد بداخلها مشغولات ذهبية ومبلغ مالى من داخل سيارة خاصة بإحدى السيدات .

وإعترافه بسرقتها، وحال إرشاده عن مكان إخفائه للمسروقات قام بمباغتة القوات وإلتقاط آله حادة من الأرض وحاول التعدى على القوات وأحدث إصابة بنفسه، وتم نقله للمستشفى لإسعافه إلا أنه توفى .

فلم تمر تلك الواقعة مرور الكرام ، حيث قام اهل الشر ببث سمومهم في احد الأبواق الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى وزيفوا الحقيقة مدعين تعدى أحد رجال الشرطة ببوسعيد على شاب مما أدى إلى وفاته ، علي خلاف الحقيقة .

تأتي تلك الإدعاءات فى إطار نهج الجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجرم بورسعيد تزييف الحقائق الإخوان

إقرأ أيضاً:

[ عمرو بن العاص مجرم حقير سافل ]

بقلم : حسن المياح – البصرة ..

لما في الساحة السياسية العراقية عمرو بن العاص موجود ، فاعل ، متحرك ، مؤثر ، متقوم ، متمكن ، مقتدر ، محترم ، له أتباع وذباب مأجور من السحت الحرام ، ووووو ……. فإعلم أن السوق يكون للنفاق والمنافق ، وللصنمية والصنم ، وللصوصية واللص ، وللنهب والسارق الحرامي ، وللفساد والفاسد ، وللجريمة والإجرام ، وللإرهاب والبلطجي ، ووووو ……

ولذلك فلا تنتظر من هذه الساحة السياسية ومخرجاتها صلاحٱ أو إصلاحٱ ، لأن المكيافيلية المفترسة والبراجماتية الوحشية هي الحاكمة الطاغية ، وهي المجرمة الٱكلة المستبدة …….

والعلاج لهذه المشكلة الأساس ….. هو إخراج عمرو بن العاص من الساحة والعمل والحراك السياسي سراعٱ بلا تردد أو تأخر ، لان الظلم إذا مكث ودام فترة أكثر ، يكون دماره وهدمه وخرابه أكثر وأكبر وأفحش وأسوء واظلم وأجرم …. لذلك يتطاب وبكل عجلة وسرعة وضعه وإيداعه مجرمٱ ( ولا أقول متهمٱ ، لأن إجرامه واضح بائن مشهور معلن مفضوح يتباهى به هو نفسه عمرو بن العاص ) في القفص المربع الضيق ليحاكم على جرائمه ….. ويعدم لأنه جرثومة قابلة للإنتشار ، وأن عدواها القاتلة أسرع من سرعة إنتقال الضوء من خلال السلك الكهربائي { يعني وجود عمرو بن العاص في الساحة والعمل والحراك السياسي } بسرعة ١٨٦٠٠٠ ميل في الثانية { يعني فساد عمرو بن العاص وزبانيته الأوباش وإجرامه وظلمه ووحشيته وحاكميته الطاغوتية المجرمة في الشعب العراقي } ….. وان الوقاية خير وأفضل ، وأسلم وأءمن ، من العلاج …..

وعليه فأن الشعب العراقي سيرتاح من اللؤم والنفاق ، ومن الإجرام والإنحراف ، ومن السلب والنهب ، والظلم والجاهلية المشركة العابثة ، ومن الفساد والإفساد …..

ويبقى السؤال الهام الذي هو أساس المشكلة هو : {{ من هو عمرو بن العاص … ؟؟؟ }} …. ؟؟

الجواب هو أنك تعرفه من خلال سلوكه الحاكم ، ومواقفه الجاهلية المجرمة ، وبراجماتياته النفعية الذاتية الشخصية ، ومكيافيليته الحزبية المترفة المنتفخة المنتعشة الفارشة كرشها الهادل من السحت الحرام على الركب ( الركبة هي المفصل بين الفخذ والساق في الرجل عند الكائن ) ….. وهذا واضح ….

ويبرز سؤال مهم ٱخر وهو : هل في الساحة السياسية عمرو بن العاص واحد ، أم أن هناك أكثر من واحد …. ؟؟؟

والجواب سهل بسيط واضح وهو ، أن الساحة التأريخية قد أوضحت ، أن هناك أكثر من عمرو بن العاص واحد في الساحة ، لأن عمرو بن العاص ليس الشخص الإنسان المنافق المراوغ الخادع بعينه ؛ وإنما هو عمرو بن العاص {{{ النوع }}} المتعدد وجوده في أفراد متنوعة …. لذلك كان هناك بنفس المكان والزمان ، عمرو بن العاص النوع المتعدد الأفراد المتنوع ، من مثل المغيرة بن شعبة ، ومعاوية بن أبي سفيان ، وطلحة بن عبيدالله ، والزبير بن العوام ، وزياد بن أبيه ( الذي ولد سفاحٱ من زنا ) ، وغيرهم كثير ….

گول لا …..

حسن المياح

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي
  • غدًا.. عزاء والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي بمسجد عمر مكرم
  • سامو زين يوجه رسالة لـ "شيرين" بعد أزمتها الأخيرة..ويكشف طريقة تعامله مع التعليقات السلبية (خاص)
  • ناقد رياضي: الأهلي يمثل نفسه ولا يمثل مصر في المشاركات الإفريقية
  • إعلامي منتقدًا محمد رمضان عقب واقعة الساحل: سلوك لا يمت لأخلاقيات النجومية
  • القبض على مجرم أقدم على خطف مواطن وقام بإحراق جثته جنوبي اليمن
  • محمد عبد العزيز مديرًا لمديرية الشباب والرياضة في بورسعيد
  • بتهمة القتل الخطأ.. 23 سبتمبر أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن
  • [ عمرو بن العاص مجرم حقير سافل ]
  • «حماقي» يكشف عن موعد طرح أولى أغاني ألبومه الجديد «واكلة الجو»