ماجد محمد

تعرض لاعب فريق الاتحاد البرازيلي فابينيو تفاريس إلى إصابة في وتر القدم، في التدريبات الجماعية التي خاضها مع فريقه.

كما أن فابينو قد تخلف عن 3 مباريات مع فريقه، وهي المباريات التي خاضها الاتحاد ضد التعاون والحزم، والقوة الجوية.

وأكد الجهاز الطبي للفريق أن فابينو لن يستطيع كذلك المشاركة في 3 مباريات قادمة، حتى يتماثل للشفاء بشكل كامل، حيث أنه يخضع لعلاج مكثف، تجنبًا لإجراء جراحة.

كما رفض الجهاز الطبي إعطاء اللاعب الإشارة الخضراء ليستكمل التدريبات الجماعية مع فريقه، مؤكدًا أنه يستجيب للعلاج بشكل ملحوظ.

والجدير بالذكر أن الاتحاد يحظى بعدة مباريات خلال الأيام القليلة القادمة، حيث سيواجه الفيحاء اليوم، ضمن منافسات كأس الملك، في حين سيقابل الشباب يوم الجمعة، في قمة الجولة 12 من دوري روشن، ويوم الاثنين سيلعب أمام القوة الجوية العراقي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد تعافي مباريات إصابة

إقرأ أيضاً:

4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب! نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة


يُختتم الدور التمهيدي لكأس الاتحاد للكرة الطائرة، بإقامة 4 مباريات، الجمعة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة، حيث يلتقي في «المجموعة الأولى» بني ياس والعين، على صالة النصر، والنصر وشباب الأهلي على صالة الوصل، ويلعب في «المجموعة الثانية» عجمان وحتا بصالة مليحة، والجزيرة والوصل على صالة العين.
ويتصدر «العميد» ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، مقابل 4 نقاط لـ «الفرسان» صاحب مركز «الوصيف»، و«السماوي» ثالثاً وله ثلاث نقاط، و «الزعيم» في المركز الأخير من دون رصيد، فيما يتصدر «الإعصار» ترتيب «المجموعة الثانية»، وله 5 نقاط، و«الإمبراطور» ثانياً، وله 4 نقاط، مقابل 3 نقطة لـ «فخر أبوظبي» الثالث، و«البرتقالي» في المركز الأخير من دون رصيد. 
وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، لترتيب الفرق تنازلياً من المركز الأول إلى المركز الرابع، حيث تُلعب المباريات على ملاعب محايدة، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي، ويتأهل الفائزان إلى «الدور النهائي» الذي يتضمن إقامة 3 مباريات، بينهما يحرز اللقب من يفوز بمباراتين فيها.
من جهتها، تتواصل منافسات «دوري الشباب» بإقامة مباريات الأسبوع الثاني مساء السبت، وتشهد مواجهات كلباء والنصر، الجزيرة وشباب الأهلي، والوصل وعجمان، فيما يغيب بني ياس بداعي الراحة، حيث يشارك في الدوري 7 أندية، وتقام المرحلة الأولى بنظام الدوري من دورين، لتحديد ترتيب الفرق من الأول وحتى السابع.
في المقابل، تشهد منافسات «دوري الناشئين» للفئة العمرية 2007- 2008، والتي تنطلق الأحد المقبل، مشاركة 15 نادياً، قُسمت على ثلاث مجموعات تضم الأولى «النصر، شباب الأهلي، بني ياس، الذيد، خورفكان»، وفي الثانية «العين، الجزيرة، البطائح، حتا، المدام»، وفي المجموعة الثالثة أندية «الوصل، عجمان، مليحة، الرمس، كلباء».
وتلعب فرق المجموعات الثلاث المشاركة في دوري الناشئين، المرحلة الأولى بنظام الدوري من دورين لتحديد ترتيب المراكز من الأول إلى الخامس في كل مجموعة، على أن تشهد «المرحلة الثانية» تحديد المراكز بنظام الدوري من دورين.
ويلتقي في مباريات الجولة الأولى لـ «دوري الناشئين»، مساء الأحد شباب الأهلي وخورفكان، بني ياس والذيد «المجموعة الأولى»، الجزيرة والمدام، البطائح وحتا «المجموعة الثانية»، عجمان وكلباء، مليحة والرمس «المجموعة الثالثة».

مقالات مشابهة

  • 4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة
  • زروقي يشارك في فوز فاينورد أمام جيرونا.. والحاج موسى يغيب
  • غيابات الاتحاد قبل لقاء الأخدود
  • كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود
  • محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • الأرصاد الجوية يحذر: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في اليمن
  • الأرصاد الجوية : اعتدال في درجات الحرارة اليوم وارتفاع تدريجي خلال الأيام القادمة
  • الاتحاد السعودي يعلن جدول مباريات دور الـ 16 في كأس الملك ومواعيدها
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي