وكالات

ظهر أحد المقيمين في بريطانيا وهو يتبع أسلوبًا جديدًا في دعمه للقضية الفلسطينية، حيث أحضر مجموعة من الفئران، ولونهم بألوان علم فلسطين.

وقام الشاب بإحضار لافتات مكتوب عليها فلسطين ووضعها على سيارته، كما توشح بالعلم، وأطلق هذه الفئران في فرع ماكدونلدز، والذي كان مزدحمًا.

ولاذ الشاب بالفرار بعد ذلك، معربًا عن نيته الصريحة، بفعل نفس الأمر مع جميع العلامات التجارية العالمية، التي تدعم الكيان الصهيوني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/10/فيديو-طولي-337.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دعم فئران فلسطين

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يضرب شابًا في الشارع.. هل صفعة نمبر وان بسبب فضيحة مصورة أم سرقة؟ (فيديو)

انتشر خلال الساعات الأخيرة مقطع فيديو للفنان محمد رمضان وهو يصفع شابًا مجهول الهوية بأحد الشوارع العامة، وسط تجمهر عدد من معجبيه، حيث كان يتشاجر معه ويطلب منه هاتفه ولكن الشاب كان يرفض رفضًا تامًا مما تسبب في انفعال محمد رمضان ودفعه لصفعه بشكل مفاجيء.

طارق الشناوي يفجر مفاجأة عن السبب الحقيقي وراء خناقات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب محمد رمضان يصفع شابًا بسبب الموبايل

يظهر في الفيديو محمد رمضان وهو منفعلًا، كرد فعل على تصرف صدر من الشاب لم يوضح في الفيديو، مما أدى إلى اشتباكه معه ول يقول له: "هات الموبايل .. طلع الموبايل"، ومع إصرار الشاب على الرفض قام رمضان بصفعه قائلًا: "بقولك طلع الموبايل"، الأمر الذي أثار استفزاز وحفيظة الشاب ودفعه لمحاولة رد الصفعة لرمضان، ولكنه في النهاية قال له: "ماشي هجيبه حاضر بس براحة".

محمد رمضانالجمهور بين مؤيد ومعارض لصفعة محمد رمضان 

أعرب رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن استيائهم من الواقعة التي قاموا بتشبيهها بواقعة صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه في حفل زفاف، مؤكدين رفضهم التام لما يحدث للجمهور من قبل نجوم الوسط الفني، فكانت أبرز التعليقات: "هو بقي عادي ان كل مشخصاتي يضرب واحد من الجمهور علشان يركب الترند ؟ .. الضرب بقا مستباح من الفانين للشعب .. عجبهم الموضوع ... مهزلة .. ممكن الجارد ال معاك كانو مسكو ع جنب واخدو منو بكل هدوء وانت بعد كدا تتصرف معاه قانوني".

هل السرقة وراء صفعة محمد رمضان للشاب؟

في الوقت نفسه، دافع عدد من الجمهور عن محمد رمضان مرجحين إن هذا الشاب من الممكن أن يكون سرق هاتفه أو حاول سرقة هاتف شخص آخر، ما يبرر تصرف رمضان ويجعله رد فعل طبيعي منه كدفاع عن النفس واستردادًا لهاتفه.

ومن أبرز التعليقات التي دافع خلالها الجمهور عن محمد رمضان: "ياسارق موبايل ويا صور حاجة محمد رمضان مش عايز يذيعها لانه بيقولة هجيبو حاضر ... الشاب سرق تليفون رمضان ايه هياخده بالحضن ويبوسه ... ردة فعل طبيعيه اذا كان سارق الموبيل .. شكلو سرق منه للموبايل ولو حد سرق الموبايل منكم هتاخده بلحضن يعني ماهو رد فعلو طبيعي ... 100% سرقه".

الجمهور يلقب الشاب المصفوع من محمد رمضان بسبب الموبايل بـ"الشاب المتاخد منه موبايله"

كما سخر البعض من صفعة محمد رمضان للشاب وأطلق عليه لقب "الشاب المتاخد منه موبايله"، تشبيهًا بلقب "الشاب المصفوع من عمرو دياب".

عمرو دياب يصفع معجبًا بالقلم في حفل زفاف

أعادت صفعة محمد رمضان للشاب لأذهان الجمهور واقعة عمرو دياب والشاب المصفوع، حيث قد تداول عدد من وراد مواقع التواصل الاجتماعي منذ ما يقرب من شهر مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب، وهو يصفع أحد معجبيه بالقلم، بعد محاولته لالتقاط صورة معه خلال حفل الزفاف بأحد فنادق القاهرة الكبرى، معربين عن استيائهم وغضبهم من تصرفه، فيما طالبه الكثيرون بالإعتذار عما بدر منه، خاصُة وأنها لم تكن المرة الأولى.

وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يرفض التقاط الصور مع المعجبين، حيث أمسك هذا الشاب بملابس الهضبة، الأمر الذي أثار حفيظة وغضب عمرو دياب وأزاح يده، ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط صدمة ودهشة الحضور.

في الوقت نفسه، طالب الناقد طارق الشناوي الفنان عمرو دياب بضرورة نشر اعتذارًا رسميًا لجمهوره بعد صفعه لشاب حاول التقاط صورة معه، مشيرًا إلى أنه مهما حدث ليس من حق الفنان أن يصفع شخصًا، ويهينه بهذا الشكل.

مقالات مشابهة

  • الشاب رد له القلم فورا.. محمد رمضان ينشر واقعة صفعه لمعجب بالساحل الشمالي «فيديو»
  • هات الموبايل.. محمد رمضان يصفع شاباً بقوة (فيديو)
  • هات الموبايل.. فيديو يرصد محمد رمضان يصفع شابا والأخير يرد
  • آخرها "الصفعة".. أزمات تهز عرش نجومية محمد رمضان
  • محمد رمضان يصفع شاباً في الساحل الشمالي
  • قال عليه «حمضان».. تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل (فيديو)
  • ضرب محمد رمضان.. شاب يرد الصفعة لـ نمبر وان أمام الجميع (فيديو)
  • محمد رمضان يضرب شابًا في الشارع.. هل صفعة نمبر وان بسبب فضيحة مصورة أم سرقة؟ (فيديو)
  • كشف ملابسات تعدي مجموعة من الأشخاص على شاب بالمرج
  • بالأسماء - صدور مجموعة جديدة من جوازات السفر